رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

منتخب آنسات اليد مواليد 2004 يححق فوزًا ساحقًا على مالى فى بطولة إفريقيا

منتخب مصر
منتخب مصر

بدأ منتخب مصر للآنسات مواليد 2004 لكرة اليد مشواره في بطولة إفريقيا التي تستضيفها تونس خلال الفترة من 7 إلى 14 سبتمبر الجاري بفوز كبير وسهل على منتخب مالي بنتيجة 64 -15 ليتصدر المجموعة المجموعة الثانية التي تضم أيضا منتخبات تونس والجزائر ومدغشقر.

المباراة كانت سهلة للاعبات مصر من البداية حتى إنهن نجحن في التقدم بنتيجة 12- 1 ووصلت النتيجة إلى 17 -4 في منتصف الشوط الأول الذي انتهى بتقدم منتخب مصر 34 -7.

في الشوط الثاني واصل منتخب مصر تفوقه وتقدم 47 -11 وفي منتصف الشوط الثاني كانت النتيجة 52- 12 ثم 58 -15 وانتهت المباراة بفوز منتخب مصر بنتيجة 64- 15.

ويرأس البعثة المصرية في بطولة إفريقيا سعيد عبدالغنى، عضو مجلس إدارة اتحاد كرة اليد، وتضم عبده عبدالوهاب، المشرف على منتخبات السيدات، ومحمد فرغلي، المدير الفني للمنتخب، وشريف الشامي، المدرب العام، ومنة الله كرم، إدارى الفريق، والدكتورة مهتاب محمد، إخصائية العلاج الطبيعي.

واختار الجهاز الفني 17 لاعبة للمشاركة في البطولة وهن: جهاد وائل وسارة علوي ولبنى أشرف ومريم عمر ومنة الله الحناوي ونادين طارق وملك أحمد ووجود أحمد وشهد صفى الدين وتقى كامل ولوجين أسامة ونوال أحمد وجنى صلاح وشروق محمود وفاطمة محمود وكنزى حاتم وبسملة إبراهيم.