رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كولر يضم عنصرًا جديدًا فى يناير للجهاز المعاون وفيتوريا يطلب استمرار ثنائى الأهلى فى معسكر المنتخب

كولر
كولر

قرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول بنادي الأهلي، إضافة عضو جديد للجهاز الفني المعاون له خلال الفترة خلال الفترة القادمة.

وأكد مصدر أن كولر قرر الاستعانة بمدرب متخصص في التدريبات الدفاعية للفريق، ويمتلك أيضا خبرة في تحليل الأداء الفني للاعبين في جميع المراكز

 وأضاف المصدر أن السويسري حصل علي موافقة إدارة الكرة برئاسة محمود الخطيب على ضم العضو الجديد وسيبدأ عمله في الأهلي في يناير القادم بعد الاستقرار عليه والحصول علي موافقة لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح.

 في المقابل كشف مصدر مسئول عن أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي تلقي اتصالا هاتفيًا من البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني بشأن لاعبي القلعة الحمراء الدوليين قبل معسكر مباراتي إثيوبيا وتونس.

وأكد المصدر أن فيتوريا تواصل مع كولر بشأن رغبته في استمرار الثنائي مروان عطية ومحمد عبدالمنعم في معسكر المنتخب حتى بعد مواجهة إثيوبيا والمقرر لها يوم الجمعة المقبل.

وأشار المصدر إلى أن كولر رفض الرد الحاسم علي قرار فيتوريا لا سيما أن الفريق يعاني نقصا عدديا بعد إصابة محمود متولي مدافع الفريق ومحاولات تجهيز ياسرإبراهيم بعد إجرائه عملية جراحية في باطن القدم.

وطالب الأهلي في خطاب رسمي بضرورة إعفاء لاعبي الفريق الأول بالنادي من المعسكر، غير أن هناك توافقا على خروج رباعي الأهلي الدولي عقب لقاء إثيوبيا.