رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أوسوريو يطالب الجهاز الإدارى للزمالك بجمع معلومات وشرائط مباريات لبطل جيبوتى

الفريق الأول لكرة
الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك

‏طلب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من الجهاز الإداري للفريق، سرعة وضرورة توفير معلومات كافية عن فريق أرتا  سولار بطل جيبوتي الذي سيواجهه نادي الزمالك يوم 16 سبتمبر القادم في بداية مشواره في دور الـ32 ببطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

‏وطلب أوسوريو من الجهاز الإداري سرعة تجهيز شرائط لآخر مباريات لفريق أرتا سولار بطل جيبوتي، خاصة أن الجهاز الفني للزمالك ليس لديه أي معلومات عن هذا الفريق المجهول، حيث إنه يعتبر فريقا غامضا بالنسبة للزمالك ولكل الفرق الإفريقية.

‏وطلب عبدالواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك من الجهاز الإداري للفريق سرعة التواصل مع سفارة مصر في جيبوتي، لتوفير المعلومات عن الفريق ولاعبيه وتوفير بعض شرائط المباريات للفريق؛ رغم صعوبة توفير أي معلومة عن الفريق والدوري الجيبوتي.

ومن المقرر أن تغادر بعثة الزمالك إلى تنزانيا يوم 13 سبتمبر استعدادا لخوض المباراة المرتقبة أمام بطل جيبوتي، حيث تقام المباراة يوم 16 سبتمبر في تنزانيا.

ويعود كالورس أوسوريو من إسبانيا، غدا الجمعة، للانضمام لمعسكر الفريق الأبيض استعدادا للموسم الجديد، بعد حضوره أحد المؤتمرات الرياضية رفقة عدد من كبار المدربين في أوروبا، لإلقاء المحاضرات الفنية.

وظهر المدير الفني الكولومبي أوسوريو رفقة المدرب الإسباني الشهير أوسكار كانو على هامش وجوده في إسبانيا لإلقاء المحاضرات الفنية.

وانطلق معسكر الزمالك مساء الإثنين بأحد الفنادق بمصر الجديدة استعدادا للموسم الجديد وبطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

وحدد الجهاز الفني يومي 7 و11 سبتمبر لخوض مباراتين وديتين أمام السكة الحديد وسيراميكا كليوباترا خلال المعسكر الداخلي استعدادا للقاء أرتا سولار بطل جيبوتي في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفيدرالية، المقرر لها يوم 16 سبتمبر في تنزانيا.