رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مصدر طبى بالأهلى: مصير مشاركة إمام عاشور فى السوبر الإفريقى فى يد كولر

أمام عاشور
أمام عاشور

كشف مصدر مسئول داخل الجهاز الطبي للفريق الأول بنادي الأهلي النقاب حول موقف مشاركة إمام عاشور، الوافد الجديد من ميتلاند الدنماركي في الميركاتو الصيفي الجاري، من مباراة السوبر الإفريقي، المقرر لها يوم 15 سبتمبر الجاري أمام فريق اتحاد العاصمة الجزائري في السعودية.

وأكد المصدر أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني، سوف يحدد موقف اللاعب من المشاركة، لا سيما في ظل جاهزيته من الناحية الطبية. 

وأضاف المصدر أن إمام عاشور جاهز للمشاركة في المباريات وفقًا لوجهة نظر الجهاز الفني، مشيرًا إلى أن كولر تسلم تقريرًا شاملًا عن الإصابة الخاصة باللاعب، ومدى استجابته للعلاج وقدرته على اللعب دون أي مشاكل طبية.

وأشار المصدر إلى أن كولر سوف يحسم قراره الفني بناءً على مستوى إمام عاشور في التدريبات القادمة مع الفريق، وقدرته على منافسة زملائه في نفس مركزه، والتي سوف تحسم موقفه من المشاركة في السوبر الإفريقي.

من ناحية أخرى قرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، منح اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية لمدة 48 ساعة عقب العودة إلى القاهرة بعد نهاية معسكر الإعداد الذي أقيم خلال الفترة الماضية بدولة النمسا.

ويستأنف الفريق الأول بنادي الأهلي تدريباته الجماعية يوم السبت المقبل، بعدما قرر كولر منح اللاعبين راحة لمدة يومين لالتقاط الأنفاس بعد معسكر النمسا الخارجي.

وكان الأهلي قد خاض معسكرًا في النمسا لمدة 10 أيام تخللته مباراة ودية أمام فريق ألوميني السلوفيني وانتهت بفوز المارد الأحمر بثلاثة أهداف مقابل هدف.