رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المنتخب الأوليمبى يواجه منتخب روسيا للمحليين وديًا باستاد السويس

روجيرو ميكالى
روجيرو ميكالى

يخوض منتخب مصر الأوليمبي تجربة ودية أمام نظيره منتخب روسيا للاعبين المحليين في السابعة مساء اليوم على استاد السويس الجديد ضمن برنامج الاستعداد لدورة باريس الأوليمبية 2024.

المنتخب الأوليمبي بقيادة البرازيلي روجيرو ميكالي استعد لمواجهة الدب الروسي بدخول معسكر مغلق في العينة السخنة يوم الإثنين الماضي اختار له الجهاز الفني 26 لاعبا هم حمزة علاء وعلى محمد سيحا ومحمد أحمد السيد وباشا محمد باشا وحاتم سكر ومحمد طارق وأحمد السيد عبدالنبي وأحمد عيد ومحمد سمير وخالد عوض ومحمد حمدي ومحمد مغربي وعمر فايد ومحمود صابر وأحمد نبيل كوكا ورأفت خليل ومحمود جهاد وعلى زعزع ومصطفى ميسي وأحمد فوزي وعربي بدر ومحمد شحاته وأحمد نادر حواش وأحمد عاطف قطة وعبدالرحمن عاطف وبلال مظهر.

وشهدت التدريبات تركيز الجهاز الفني على رفع اللياقة البدنية للاعبين بينما تم التركيز في التدريب الأخير أمس على بعض الجمل التكيكية وفرض أسلوب اللعب على المنتخب الروسي الذي يعتبر مجهولا تماما للجهاز الفني.

ويفتقد المنتخب الأوليمبي جهود حمزة علاء، حارس المرمى الأساسي، الذي عانى من آلام في العضلة الخلفية اضطر علي إثرها للخروج من المعسكر.

في المقابل وصلت بعثة منتخب روسيا القاهرة مساء أمس وكان في استقبالها محمود حرب، المدير الإداري لمنتخب مصر الأوليمبي، الذي قام بتسكين أفراد البعثة ومنحهم مواعيد وتفاصيل برنامج يوم المباراة.