رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

وديًا.. المصرى يفوز على اوليمبيك أسفى المغربى بهدفين لهدف

المصري البورسعيدي
المصري البورسعيدي وأوليمبيك أسفي

فاز فريق النادي المصري على نظيره فريق أوليمبيك أسفي المغربي بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة الودية التي جمعت بينهما  مساء اليوم الاربعاء على الملعب الفرعي للملعب الكبير بمراكش وذلك في ثالث مباريات المصري الودية  التي يخوضها  بمعسكره المغلق بالمغرب والذي بدأ منذ أسبوعين ويستمر حتى نهاية الأسبوع الحالي.

جاءت المباراة قوية وحماسية  ونجح المصري في سيطرته على المباراة مبكرا بفضل تألق لاعبي الوسط عمرو موسى والغيني أمادو با " الموضوع تحت الاختبار" من قبل الجهاز الفني  واللذين سيطرا على منطقة المناورات في ظل حيوية رباعي الهجوم الذين تبادلوا مراكزهم وشكلوا خطورة كبيرة على مرمى أوليمبيك أسفي.

ونجح كريم العراقي في ترجمة سيطرة الفريق بإحرازه الهدف الأول في الدقيقة السابعة بعد متابعته لعرضية الياس الجلاصي  لينشط  الفريق المصري وينجح ميدو جابر من احراز الهدف الثاني من تمريرة مروان حمدي في الدقيقة الحادية عشر.

وبدأ الفريق المغربي في تنظيم صفوفه ويحتسب حكم المباراة ركلة جزاء في الدقيقة العشرين وتمر الفترة المتبقية من عمر الشوط الأول سجالًا بين الفريقين، ليطلق حكم المباراة صافرته معلنا تقدم المصري بهدفين لهدف.

ومع بداية الشوط الثاني يجري علي ماهر المدير الفني لفريق المصري  تغييرا بنزول عصام ثروت بدلا من محمود جاد، يتبعه نزول عمرو السعداوي وفرانك ايتوجا بدلا من محمد الشامي ومروان حمدي ، وتشكل الجبهة اليسرى للمصري بقيادة حسين السيد وعمرو سعداوي خطورة كبيرة على دفاعات أوليمبيك أسفي ويدفع علي ماهر بتغييره الأخيره بنزول ليستويل أمانكونا بدلا من ميدو جابر  ليطلق بعدها حكم المباراة صافرته معلنا نهاية المباراة بفوز المصري بهدفين لهدف.

مثل المصري خلال المباراة كل من محمود جاد (عصام ثروت)  لحراسة المرمى، كريم العراقي، محمد دبش، باهر المحمدي،  حسين السيد لخط الظهر، عمرو موسى، الغيني أمادو با (تحت الاختبار)  كثنائي ارتكاز دفاعي لخط الوسط، ميدو جابر (ليستويل امانكونا)، إلياس الجلاصي، محمد الشامي (عمرو سعداوي)  كقاعدة ارتكاز هجومي خلف رأس الحربة الوحيد مروان حمدي (فرانك ايتوجا).