رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الخطيب يقرر تشكيل لجنة بسبب مشاركة الأهلى الأولى فى الدورى الإفريقى

الخطيب
الخطيب

قرر محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الأهلى تشكيل لجنة للإشراف على مشاركة الفريق الأول لكرة القدم بالنادى فى النسخة الأولى للدورى الإفريقى التى ستنطلق يوم 20 أكتوبر المقبل وتستمر حتى 11 نوفمبر.

 وكانت القرعة التى أقيمت فى أحد فنادق القاهرة قد أوقعت الأهلى فى مواجهة سيمبا، على أن تقام مباراة الذهاب يوم 20 أكتوبر والإياب 24 من الشهر ذاته، وحال فوز الفريق الأحمر سيواجه الفائز من صن داونز وبترو أتلتيكو الأنجولى.

وتعقد اللجنة اجتماعها الأول خلال الساعات القادمة بناءً على تكليف من الخطيب الموجود فى فرنسا حاليا بعد مغادرة معسكر الفريق، في النمسا عقب تعرضه لوعكة صحية.

وكشف مصدر مسئول عن أن دور اللجنة هو التواصل مع خالد بيبو مدير الكرة للتنسيق حول بعض الأمور، وحصل الأهلى فى وقت سابق على موافقة إقامة مبارياته باستاد القاهرة وسيتم خلال ساعات إرسال خطاب رسمى للحصول على الموافقة على حضور السعة الكاملة.

وأضاف المصدر أنه تم الترتيب لسفر الفريق يوم 17 اكتوبر إلى تنزانيا لخوض المباراة الأولى أمام سيمبا، وحال التأهل لنصف النهائى يتم الاستقرار على السفر مباشرة يوم 25 أكتوبر إلى جنوب إفريقيا أو أنجولا حسب نتيجة مباراتى صن داونز وبترو أتلتيكو.