رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

اليوم.. بيراميدز يواجه إسبرطة سبور التركى فى آخر وديات معسكر أنطاليا

بيراميدز
بيراميدز

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز سلسلة مبارياته الودية اليوم، خلال معسكر السماوي المغلق المقام حاليا بتركيا، استعدادا للموسم الجديد نسخة 2023/2024.

موعد ودية بيراميدز وفريق إسبرطة سبور التركي 

ومن المقرر أن يواجه بيراميدز فريق إسبرطة سبور التركي، في الخامسة والنصف من مساء اليوم الأربعاء، على ملعب ماكو ستاديوم، القريب من فندق إقامة بعثة السماوي.

وتعد هذه المباراة هي رابع وديات بيراميدز، خلال معسكر الفريق بتركيا، حيث افتتح سلسلة ودياته، باكتساح ليماسول القبرصي بنتيجة 8-0، وفارساك أنطاليا التركي 7-0، وألتينوردو التركي بهدف دون مقابل.

 

“كاف” يحدد موعد الظهور الأول لـ "بيراميدز" بدوري الأبطال

وفي سياق مختلف، يستهل بيراميدز ظهوره الأول تاريخيا بدوري أبطال إفريقيا، بمواجهة الجيش الراوندي يوم 17 سبتمبر الجاري، في ذهاب دور الـ32 من المسابقة القارية بالعاصمة كيجالي.

بينما تقام مواجهة الإياب هنا بالقاهرة وتحديدا على ملعب الدفاع الجوي، أحد يومى 29 أو 30 من الشهر ذاته أو الأول من أكتوبر المقبل.

وتجدر الإشارة إلى أن فريق بيراميدز، قد سبق له قبل ذلك التواجد في المسابقة القارية، ولكن في كأس الكونفيدرالية، على مدار النسخ الأربع الماضية، حيث كانت أفضل إنجازاته الوصول للمباراة النهائية في نسخة 2020، والهزيمة من نهضة بركان المغربي بهدف نظيف.