رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حسام حسن: لم يحدث معايا فى الأهلى مثلما حدث مع عبدالله السعيد ورمضان صبحى

عبدالله السعيد ورمضان
عبدالله السعيد ورمضان صبحى

كشف حسام حسن، نجم منتخب مصر الأسبق، كواليس انضمامه لنادي الزمالك بعد استغناء نادي الأهلي عنه وعن شقيقه إبراهيم.

وقال حسام حسن، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي مهيب عبدالهادي ببرنامج "اللعيب" المذاع علي قناة “إم بي سي مصر”: كنا متجهين إلي تركيا وفي طريقنا إلي المؤتمر الصحفي لتقديمنا، تفاجأنا بأن جريدة الأهلي الرسمية بتهاجمنا بشكل غير لائق لنترك المؤتمر، ونلف ونرجع، وقررنا الانضمام إلي الزمالك.

وتابع: أحمد رمزي كان علي تواصل دائم معنا للانضمام إلي الزمالك، وتركنا المؤتمر الصحفي، وعدنا إلي مصر أنا وإبراهيم، واتجهنا إلي منزل كمال درويش، رئيس النادي في ذلك الوقت، وتم التفاوض ولم نتحدث في أي تفاصيل مالية من الأساس.

وأشار إلي أن كمال درويش خلال جلسته قال نقدر ننافس علي كأس مصر والدوري، فقلت له لن ننافس فقط بل سنحصد الدوري، وهو ما حدث بالفعل، مشيرا إلي أن ما حدث معه في القلعة الحمراء لم يحدث مع عبدالله السعيد ورمضان صبحي.

وأوضح أن رحيله عن نادي الأهلي وانضمامه إلي الزمالك كان أمرا مفاجئا وسريعا.

واختتم: شعرنا بأننا لا نعلم ما يحدث، حتي الهدفين اللذين سجلتهما ضد نادي الأهلي في أول مباراة بين الطرفين لم أكن مدركا الأمر وكنت متفاجئا.

يذكر أن حسام حسن عاد من سويسرا إلي الأهلي موسم 1991-1992، قبل أن يرحل عن القلعة الحمراء عام 2000، بعد مشوار حافل مع العملاق الأحمر امتد لـ22 عاما، وأعلن العميد اعتزاله كرة القدم عام 2007، بعد أن لعب لنادي الزمالك والمصري والترسانة والاتحاد السكندري، عقب رحيله عن القلعة الحمراء.