رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ضياء السيد: اتحاد جدة فريق محترم وهزيمته ليست صعبة

ضياء السيد
ضياء السيد

قال ضياء السيد، مدرب منتخب مصر الأسبق، إن المواجهة المحتملة بين الأهلي واتحاد جدة السعودي في كأس العالم للأندية ستكون قوية مباراة قوية، مشيرا إلي أن المارد الأحمر قادر علي الفوز رغم امتلاك منافسه لاعبين كبارا مثل كريم بنزيما ونجولو كانتي.

وكانت قرعة كأس العالم للأندية أسفرت عن مواجهة الأهلي، الفائز من مباراة اتحاد جدة السعودي أمام أوكلاند سيتي النيوزيلندي، ويلتقي المارد الأحمر الفائز من تلك المواجهة في دور ربع النهائي من مونديال الأندية، وذلك 15 ديسمبر المقبل.

وأضاف ضياء السيد، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي محمد شبانة ببرنامج "بوكس تو بوكس" المذاع علي قناة "إي تي سي"، أن فريق اتحاد جدة يعاني من مشكلة دفاعية بعد إصابة أحمد حجاوي، ولم يستطع الفريق السعودي ضم مدافع قوي حتي الآن.

وتابع: اتحاد جدة فريق محترم لكن هزيمته ليست صعبة، والأهلي قادر علي تحقيق نتائج جيدة في مونديال الأندية.

وعن احتراف محمد صلاح في الدوري السعودي، قال: إن المؤشرات تقول إن محمد صلاح سيستمر في إنجلترا خلال الموسم الجاري، خاصة بسبب عامل الوقت، وأن كل مسئولي ليفربول يؤكدون احترافية صلاح.

وأشار إلي أن تحركات اتحاد جدة جاءت متأخرة، وحاليا هو نجم ليفربول الأول، والأفضل داخل إنجلترا، ومن الصعب تعويضه حال رحيله.

واختتم: الفرق الكبري لا تفرط في النجوم بسهولة، وصلاح سيكمل الموسم الحالي مع ليفربول، بسبب أن توقيت العرض السعودي غير جيد.