رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

معسكر الإسماعيلية يجهز فريق بتروجت لدورى المحترفين

السيد عيد
السيد عيد

يبدأ فريق بتروجت بقيادة السيد عيد معسكره المغلق، اليوم الثلاثاء، بأحد فنادق الإسماعيلية ضمن مرحلة الإعداد للمشاركة في دورى المحترفين المقرر انطلاقه منتصف شهر سبتمبر الجارى.

ومن المقرر أن يخوض فريق بتروجت عددا من المباريات الودية خلال معسكره بالإسماعيلية لتجهيز لاعبيه ورفع لياقتهم البدنية وإكسابهم حساسية المباراة يبدأها بلقاء العبور ويقوم الجهاز الإداري بالاتفاق على باقي المباريات لمنح الجهاز الفني الفرصة لرؤية جميع اللاعبين على الطبيعة وزيادة التفاهم والانسجام بين اللاعبين القدامى والجدد، كما أن المباريات الودية ستسهم في تأقلم اللاعبين على طريقة اللعب التي سيخوض بها الفريق دوري المحترفين.

وتعاقد بتروجت مع تسعة لاعبين جدد لتدعيم صفوفه استعدادا للموسم الجديد وهم: محمود حمدي الونش حارس منتخب السويس وأحمد بحبح لاعب الاتصالات وحامد حمدان لاعب المجد السكندري وكامل أحمد "كابوريا" ومصطفى سلطان وأحمد الصعيدي من إف سي زد وفارس رضا لاعب المقاولون وحاتم جميل ومحمود حمودة.

ومن المقرر أن يبدأ بتروجت مشواره في دوري المحترفين بمواجهة فريق أسوان على استاد الكلية الحربية، ثم يواجه القناة في الأسبوع الثاني وبترول أسيوط في الأسبوع الثالث.