رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

صلاح محسن ورضا سليم يقودان هجوم الأهلى فى السوبر الإفريقى

رضا سليم
رضا سليم

بدأ السويسرى مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، يستقر علي مهاجم الفريق في مباراة اتحاد العاصمة الجزائري في السوبر الإفريقي يوم 15 سبتمبر الجاري في السعودية. 

وكشف مصدر مسئول عن أن  كولر ينوي الدفع بصلاح محسن أساسيا في قيادة هجوم الأهلي أمام اتحاد العاصمة الجزائري بعد قرار إيقاف كهربا 6 مباريات بداية من الموسم الجديد.

وأضاف المصدر أن المدير الفني استقر أيضا علي منح رضا سليم، لاعب الفريق، فرصة الظهور الأول في السوبر الإفريقي بعدما نجح في حجز مكان في حساباته الفنية.

وأشار المصدر إلي أن السويسري أكد للثنائي رغبته في استغلال الاندماج والتأقلم مع زملائهما وطريقة لعبه في إمكانية المشاركة أمام بطل الجزائر.

وأوضح المصدر أن تأخر التعاقد مع مهاجم جديد جعل المدير الفني للأهلي يعتمد علي الثنائي خلال التدريبات لتعويض غياب محمود كهربا لإيقافه 6 مباريات بعد قرار لجنة التظلمات.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي أنهى مرانه المسائي مساء أمس الإثنين، على أحد الملاعب القريبة من فندق الإقامة، ضمن معسكر الإعداد المقام حاليًّا في النمسا.

وبدأ المران المسائي بتدريبات بدنية خفيفة، شارك فيها كل لاعبي الأهلي الموجودين في معسكر الإعداد، بعدها قام مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، بتدريبات فنية تم خلالها تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين.

وتم إجراء تدريبات بين مجموعة لاعبي الدفاع ومجموعة لاعبي الهجوم، على مرمى واحد فقط، في إطار حرص الجهاز الفني على الارتقاء بالجوانب الفنية والخططية.