رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يواجه «NK Aluminiji» السلوفينى وديًا اليوم فى معسكر النمسا

مران الأهلى
مران الأهلى

 يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، اليوم الثلاثاء، مواجهة ودية أمام فريق «NK Aluminiji» السلوفيني، ضمن معسكر الإعداد المقام حاليًّا في النمسا.
وسوف تقام المباراة الودية بين الأهلي و«NK Aluminiji» على ملعب جراتس في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت النمسا «السادسة بتوقيت القاهرة».
وتأتي المباراة الودية مع أحد فرق الدوري الممتاز السلوفيني، وفقًا للبرنامج الذي وضعه مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، من أجل الوصول باللاعبين للجاهزية الكاملة بدنيًا وفنيا قبل ختام معسكر الإعداد. 
وينتظم الأهلي في معسكر إعداد بدولة النمسا، يستمر حتى غدٍ الأربعاء الموافق السادس من سبتمبر الجاري، وذلك استعدادًا لانطلاقة الموسم الجديد.
ويبدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي مشواره في الموسم الجديد بخوض مواجهة كأس السوبر الإفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري، يوم 15 سبتمبر الجاري.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي أنهى مرانه المسائي مساء أمس الإثنين على أحد الملاعب القريبة من فندق الإقامة، ضمن معسكر الإعداد المقام حاليًّا في النمسا.

وبدأ المران المسائي بتدريبات بدنية خفيفة، شارك فيها كل لاعبي الأهلي الموجودين في معسكر الإعداد.

بعدها قام مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، بتدريبات فنية تم خلالها تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين. 

وتم إجراء تدريبات بين مجموعة لاعبي الدفاع، ومجموعة لاعبي الهجوم، على مرمى واحد فقط، في إطار حرص الجهاز الفني على الارتقاء بالجوانب الفنية والخططية. 

وغادر معسكر الأهلي الرباعي مروان عطية ومحمد الشناوي ومحمد هاني ومحمد عبدالمنعم للانضمام لصفوف منتخب مصر الأول، بالإضافة للثلاثي حمزة علاء وأحمد نبيل كوكا ورأفت خليل الذين انضموا لمنتخب مصر الأوليمبى.