رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مفاجأة فاروق جعفر فى انتخابات الزمالك.. والخلاف على مقعد النائب فى قائمة حسين لبيب

فاروق جعفر
فاروق جعفر

أكد محمود فؤاد، مراسل برنامج الماتش، أنه كانت هناك جلسة دعا لها الكابتن محمود أبورجيلة لقدامي ورموز لاعبي الزمالك في منزل أيمن يونس، الهدف منها أن لاعبي الكرة القدامى بالنادي يتوحدون ويقفون في ظهر قائمة واحدة من أجل مصلحة نادي الزمالك، مشيرا إلي أنهم لم يتوصلوا لأي اتفاق بعد مناقشات، وسيجتمعون مرة أخرى ويعلنون عن توجههم في الانتخابات.

وقال محمود فؤاد، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن الهدف الأكبر دعم الكابتن أيمن يونس، قيمة وقامة، وأن يكون متواجدا وله دور الفترة المقبلة، وهناك اتجاه من القدامي لدعم قائمة الكابتن حسين لبيب.

وتابع: الخلاف على مقعد النائب في قائمة حسين لبيب، بين هشام نصر وأيمن يونس، وإذا تم حسمها لهشام نصر، سيترشح أيمن يونس على مقعد فوق السن.

وأشار إلي أن فاروق جعفر يدرس الدخول في الانتخابات على منصب رئيس نادي الزمالك، موضحا أن طرحه بصيغة سؤال من أجل جس نبض الجميع، يريد أن يعلم إذا كان له دور في الفترة المقبلة أم لا.

واختتم: هشام يكن سيدخل من قدامي الزمالك مستقلا، وحسين السيد موقفه غامض، يرتبط بأيمن يونس حال دخوله كنائب مع حسين لبيب، سيدخل على منصب عضوية فوق السن.

وأعلنت وزارة الشباب والرياضة عن تواجد الدكتور عماد البناني في مهمة الإدارة التنفيذية للقلعة البيضاء بدلا من حسن موسي، ومع استمرار الثنائي أحمد فؤاد الوطن، المدير المالي، وأيمن أبوسريع، مدير النشاط الرياضي.

ومن المقرر أن تتولي اللجنة الجديدة لإدارة الزمالك برئاسة عماد البناني، مهمة تشكيل لجان نوعية من أهمها لجان تنقية كشوف العضويات من الأعضاء العاملين بالنادي وإعلان كشوف الناخبين ممن لهم حق التصويت بالجمعية العمومية للنادي.

كما تتولي اللجنة مهمة اتخاذ الإجراءات القانونية الخاصة بدعوة الجمعية العمومية العادية المتضمنة بندا لانتخابات مجلس إدارة جديد لنادي الزمالك وذلك في ضوء قانون الرياضة الصادر بالقانون رقم 71 لسنة 2017، واللائحة الاسترشادية المعمول بها في نادي الزمالك.