رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

صحفى تونسى: الأهلى طلب عدم استدعاء على معلول لمعسكر سبتمبر لكن طلبه قوبل بالرفض

على معلول
على معلول

تحدث إسلام المؤدب، صحفي راديو إكسبريس التونسي، عن مواجهة منتخب مصر وتونس الودية في سبتمبر الجاري، مشيرًا إلى أن إراحة فيتوريا لمحمد صلاح في مواجهة إثيوبيا هى من أجل منحه الفرصة لحسم موقفه من عرض اتحاد جدة.

وقال إسلام المؤدب، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن مواجهة مصر وتونس الودية اختبار من العيار الثقيل للمنتخبين المقبلين على بطولة إفريقيا، مشيرا إلي أن اللقاء لن يكون تقييما حقيقيا لمدى جاهزية الفريقين لأمم إفريقيا، موضحا أن كلا المنتخبين يطمح للذهاب بعيدا في البطولة.

وتطرق للحديث عن منتخب تونس ومديره الفني جلال القادري، قائلًا: مسيرة مدرب المنتخب التونسي متوسطة، الهدف كان التأهل للدور الثاني في المونديال، ولم يفلح في تحقيقة، مشيرا إلي أن هناك جزءا كبيرا كان ضد تعيين جلال القادري، على اعتبار أنه لا يحمل خبرات كبيرة ونجاحات كبيرة في تونس.

وتابع: هناك شعور بأن المنتخب التونسي لا يجب أن يدربه جلال القادري، وأي مدرب للمنتخب لا بد أن يكون لديه خبرات ونجاحات في مستوى معين.

وعن محاولات اتحاد جدة التعاقد مع محمد صلاح، قال: نتابع أخبار محمد صلاح، قائد المنتخب المصري ولاعب ليفربول الإنجليزي، بصورة كبيرة، خصوصًا انتقاله لاتحاد جدة.

وواصل: أعتقد أن إراحته من أجل حسم مصيره مع ليفربول، اتحاد جدة متشبث بصلاح، وعلى استعداد لدفع أي أموال، ومنتخب مصر في احتياج لصلاح في مواجهة تونس على عكس مباراة إثيوبيا.

وعن موقف علي معلول من المشاركة في مباراتي معسكر سبتمبر مع منتخب تونس، قال: حسب المعلومات المتوفرة نادي الأهلي طلب من منتخب تونس عدم استدعاء علي معلول للمعسكر في سبتمبر، لكن الطلب قوبل بالرفض، لكن من الصعب أن يتواجد في كلا المباراتين.