رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نجم الأهلى السابق: إمام عاشور سيكون أساسيًا على حساب ديانج.. وكولر سيعتمد على سياسة التدوير

إمام عاشور
إمام عاشور

علق أحمد كشري، نجم الأهلي السابق، علي معسكر المارد الأحمر في النمسا، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، استعدادا للموسم الجديد.

وقال أحمد كشري، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي محمد عباس عبر برنامج "الريمونتادا" المذاع علي قناة "المحور"، إن معسكر نادي الأهلي في النمسا يعد مثاليا قبل انطلاق منافسات الموسم الجديد، مشيرا إلي أن المارد الأحمر سيستفيد من هذا المعسكر منعا لتلاحم المواسم.

وأشار إلي أن إمام عاشور صفقة جيدة وسيكون إضافة قوية لنادي الأهلي، مشيرا إلي أنه سيلعب في الموسم الجديد علي حساب المالي أليو ديانج.

وأوضح أن السويسري كولر يعتمد علي سياسة التدوير، لكنه سيفضل إمام عاشور في خط الوسط، لما يمتلك من جودة أفضل في الكرة الهجومية.

وأردف: أتابع أنباء رحيل أليو ديانج إلي الدوري التركي، موضحا أن الأهلي يملك أكثر من بديل للمالي.

واختتم: الأهلي يملك لاعب وسط مميزا وقويا وهو أكرم توفيق، ولو لعب في هذا المركز سيصبح الأفضل في مصر.

وكانت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي وصلت إلي النمسا، من أجل بدأ معسكر تحضيري للموسم الكروي الجديد، التي يستهلها المارد الأحمر بمواجهة اتحاد العاصمة الجزائري في السوبر الإفريقي يوم 15 سبتمبر.

وجاء وصول بعثة نادي الأهلي إلي النمسا بعد رحلة طيران استمرت 4 ساعات، ومن المقرر أن يستمر معسكر الأحمر لمدة 10 أيام، إذ ينتهي يوم 6 سبتمبر المقبل.