رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أوسوريو مدرب الزمالك يطير لإسبانيا لهذا السبب

كالورس أوسوريو مدرب
كالورس أوسوريو مدرب الزمالك

توجه الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلى إسبانيا بعد تلقيه دعوة لإلقاء محاضرات فنية مع العديد من المدربين العالميين.

وأكد عبدالواحد السيد، مدير الكرة بنادي الزمالك، أن أوسوريو قام بتسليم البرنامج الخططي والفني الذي سيتم تنفيذه في المعسكر إلى مدحت عبدالهادي، المدرب العام، وأحمد مجدي، المدرب المساعد.

وأشار عبدالواحد السيد إلى أن المدير الفني سيعود إلى القاهرة يوم الجمعة المقبل من أجل قيادة معسكر الفريق استعدادا للموسم الجديد.

خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تقسيمة فنية مطولة خلال المران الصباحي اليوم الإثنين الذي أقيم على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي.

وقام الجهاز الفني للزمالك بتقسيم اللاعبين لثلاث مجموعات لخوض تقسيمة فنية قوية خلال المران، يشارك في التقسيمة مجموعتين، على أن تنتظر المجموعة الثالثة المشاركة بعد قرار الجهاز الفني.

وشهدت التقسيمة التركيز على بعض الجمل الفنية التي شرحها الجهاز الفني للاعبين قبل انطلاق الفقرة الفنية.

ومن المقرر أن ينتظم الزمالك في معسكر داخلي بمصر الجديدة مساء اليوم الإثنين في إطار الاستعداد للموسم الجديد وبطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

وحدد الجهاز الفني يومي 7 و11 سبتمبر لخوض مباراتين وديتين أمام السكة الحديد وسيراميكا كليوباترا خلال المعسكر الداخلي استعدادا للقاء أرتا سولار بطل جيبوتي في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفيدرالية، المقرر لها يوم 16 سبتمبر في تنزانيا.