رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سيف زاهر يكشف موقف إمام عاشور من المشاركة فى كأس السوبر الإفريقى أمام اتحاد العاصمة

سيف زاهر
سيف زاهر

كشف الإعلامي سيف زاهر عن موقف إمام عاشور، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، من المشاركة في لقاء السوبر الإفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري.

وأعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، بشكل رسمي عن إقامة كأس السوبر الإفريقي الذي يجمع بين الأهلي، بطل دوري أبطال إفريقيا، أمام اتحاد العاصمة الجزائري، بطل الكونفيدرالية الإفريقية، المقرر أن تقام يوم 15 سبتمبر الجاري، علي ملعب الملك فهد في المملكة العربية السعودية.

وقال سيف زاهر، خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "ملعب أون تايم" المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس"، إن إمام عاشور من الناحية البدنية والفنية جاهز للمشاركة في لقاء السوبر بنسبة تتخطي الـ90%، مشيرا إلي إن تامر أبوالعينين، طبيب نادي الأهلي، عقد جلسة مع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول، ليضعوا الخطوط العريضة لكل لاعب عائد من الإصابة وكيفية مشاركته مع الفريق تدريجيا للمشاركة في المباريات وعدم التعرض للإصابة مرة أخري.

وأشار إلي أن طبيب الأهلي لن يعطي الضوء الأخضر لكولر بمشاركة إمام عاشور في لقاء السوبر الإفريقي، إلا بعد عمل بعض الاختبارات البدنية والتأكد من سلامة اللاعب 100%.

وأوضح أن هذه الاختبارات هي التي ستحدد مشاركة اللاعب من عدمه خلال الفترة المقبلة. 

وكانت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي وصلت إلي النمسا من أجل بدأ معسكر تحضيري للموسم الكروي الجديد، التي يستهلها المارد الأحمر بمواجهة اتحاد العاصمة الجزائري في السوبر الإفريقي يوم 15 سبتمبر.

وجاء وصول بعثة نادي الأهلي إلي النمسا بعد رحلة طيران استمرت 4 ساعات، ومن المقرر أن يستمر معسكر الأحمر لمدة 10 أيام، إذ ينتهي يوم 6 سبتمبر المقبل.