رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مدرب اتحاد العاصمة: الأهلى المرشح الأقرب للفوز بالسوبر الإفريقى.. ولن نكون "لقمة سهلة"

اتحاد العاصمة
اتحاد العاصمة

قال عبدالحق بن شيخة، المدير الفني لفريق اتحاد العاصمة الجزائرية، إن مباراة السوبر الإفريقي أمام الأهلي يجب أن تليق بالكرة الإفريقية خاصة أنها ستقام في السعودية.

وأعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" بشكل رسمي عن إقامة كأس السوبر الإفريقي الذي يجمع بين الأهلي، بطل دوري أبطال إفريقيا، أمام اتحاد العاصمة الجزائري، بطل الكونفيدرالية الإفريقية، المقرر أن تقام يوم 15 سبتمبر الجاري علي ملعب الملك فهد في المملكة العربية السعودية.

وأضاف عبدالحق بن شيخة، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق عبر برنامج "جمهور التالتة" المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس 2"، أن الأهلي المرشح الأقرب للفوز باللقب الإفريقي، لكننا لن نكون "لقمة سهلة" أمام بطل إفريقيا، وقمت بتجهيز الصفقات الجديدة خلال معسكر الفريق في تونس.

وتابع: الأهلي الأقرب للفوز بالسوبر الإفريقي للفوز نظرا لمسيرته الكبيرة وتاريخه الكبير في إفريقيا.

وأكمل: تابعت مباراة الأهلي والمصري في كأس مصر، ولا توجد لدينا معطيات كثيرة عن المارد الأحمر، ولا أشغل بالي كثيرا بما يفكر فيه السويسري مارسيل كولر، المدير الفني.

وواصل: أبرمنا 12 صفقة جديدة استعدادا للموسم الجديد، وسأقوم بإشراك اللاعبين الأكثر جاهزية وجدية في التدريبات في مواجهة الأهلي.

وأردف: لم نلعب أي مباراة دولية في غياب محيوص وبالتالي لا أعلم إذا كنا سنتأثر في غيابه أم لا.

واختتم: تشاهد اللاعبين في التدريبات تشعر بأنهم  محمد صلاح أو ميسي أو رونالدو، لكن في الوضع يكون غير في المباريات الرسمية.

وكانت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بلنادي الأهلي وصلت إلي النمسا، من أجل بدأ معسكر تحضيري للموسم الكروي الجديد، التي يستهلها المارد الأحمر بمواجهة اتحاد العاصمة الجزائري في السوبر الإفريقي يوم 15 سبتمبر.

وجاء وصول بعثة نادي الأهلي إلي النمسا بعد رحلة طيران استمرت 4 ساعات، ومن المقرر أن يستمر معسكر الأحمر لمدة 10 أيام، إذ ينتهي يوم 6 سبتمبر المقبل.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من