رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إعلان قائمة منتخب مصر لسباحة الزعانف المشارك بدورة ألعاب البحر المتوسط

منتخب مصر لسباحة
منتخب مصر لسباحة الزعانف

استقر الاتحاد المصري للغوص والإنقاذ برئاسة سامح الشاذلي على قائمة المنتخب الوطني للسباحة بالزعانف الذي يستعد للمشاركة في دورة ألعاب البحر المتوسط الشاطئية والمقرر إقامتها باليونان خلال الفترة من 9 وحتى 16 سبتمبر الجاري.

وضمت قائمة المنتخب 12 لاعبا ولاعبة جاءوا على النحو التالي: سيف الدين أيمن، طارق حسن، محمود وليد، إبراهيم أحمد فتحي، ومروان أحمد وأحمد هشام، جميلة علي، ندى مجدي، سلمى سعد، منة الله محمد، بسملة صبحي، لوجين شوقي.

ويرأس البعثة سامح الشاذلي، رئيس الاتحادين المصري والعربي للغوص والإنقاذ وعضو الاتحاد الدولي للغوص.

ويقود المنتخب في البطولة شريف حبيب مديرا فنيا وعبدالله عبدالجليل مدربا وهيثم محمد إداريا.

وتنظم دورة ألعاب البحر المتوسط الشاطئية كل 4 سنوات وكانت النسخة الأولى منها قد أقيمت في مدينة بسكارا الإيطالية بمشاركة 24 دولة، وتضم الدورة ألعابا رياضية مائية وشاطئية فقط.

واستطاعت مصر حصد 11 ميدالية متنوعة (ذهبية واحدة و6 فضيات و4 برونزيات) خلال مشاركتها في الدورتين السابقتين.

وتعتبر النسخة القادمة هي الثالثة تاريخيا والثانية على التوالي التي تنظمها اليونان وستقام في مدينة هيراكليون بمشاركة 26 دولة.

الجدير بالذكر أن منتخب السباحة بالزعانف قد حقق 7 ميداليات متنوعة خلال مشاركته في نسخة بسكارا 2015 والتي حققت فيها بعثة مصر 11 ميدالية.

ويأمل مسئولو الاتحاد المصري في استمرار النتائج المتميزة التي تحققت خلال الفترة الماضية خاصة النسخة الأخيرة من بطولة العالم للناشئين والتي أقيمت في القاهرة يونيو الماضي ونجحت مصر في الحصول على 14 ميدالية متنوعة (4 ذهبيات و4 فضيات و6 برونزيات).