رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كواليس جلسه أوسوريو مع جهازه المعاون استعدادًا لمواجهة أرتا سولار الجيبوتى

كالورس أوسوريو مدرب
كالورس أوسوريو مدرب الزمالك

عقد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اجتماعًا مع معاونيه على هامش المران الصباحي اليوم الأحد استعدادا لمواجهة أرتا سولار الجيبوتي في بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

وتناقش أوسوريو مع  معاونيه خلال الاجتماع في بعض الأمور الخاصة بالبرنامج التدريبي الموضوع للاعبين، وبعض الأفكار الفنية والخططية في إطار الاستعداد للفترة المقبلة.

ومن جانب آخر، أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك حصة تأهيلية وبدنية قوية على هامش المران الذي أقيم صباح اليوم الأحد على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي، استعدادا لمواجهة أرتا سولار الجيبوتي في بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

وتم تقسيم الحصة التأهيلية والبدنية إلى عدة فقرات متنوعة، تضمنت فقرة باستخدام أدوات التأهيل المخصصة لذلك، وفقرة تدريبات بالكرة اعتمد خلالها الجهاز الفني على زيادة معدلات المرونة والرشاقة البدنية للاعبين.

وتولى علاء رجب، مخطط الأحمال، قيادة هذه الفقرة وحرص على منح اللاعبين التعليمات بشكل مستمر، وقام مدحت عبدالهادي، المدرب العام، بمتابعة الفقرة البدنية.

ويواصل الزمالك تدريباته خلال الفترة الحالية استعدادا لمواجهة أرتا سولار الجيبوتي في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفيدرالية، المقرر لها يوم 16 سبتمبر في تنزانيا.

ومن المقرر أن ينتظم الزمالك في معسكر داخلي بمصر الجديدة بداية غدا الإثنين الموافق 4 سبتمبر الجاري في إطار الاستعداد للموسم الجديد.

وحدد الجهاز الفني يومي 7 و11 سبتمبر لخوض  مباراتين وديتين أمام السكة الحديد وسيراميكا كليوباترا خلال المعسكر الداخلي استعدادا للقاء أرتا سولار بطل جيبوتي.