رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أيمن يونس: زيزو وفتوح أزمتهما ليست مادية.. وأقول لشيكابالا أنت صاحب قرار الاعتزال

زيزو وفتوح
زيزو وفتوح

قال أيمن يونس، نجم الزمالك السابق: الكابتن أبورجيلة طلب مني أن يتم تجميع كل النجوم السابقين وننهي الخلافات، هل سأرفض؟ بالتأكيد لا.

وأضاف أيمن يونس، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي أحمد شوبير عبر برنامج "ملعب أون تايم" المذاع علي قناة “أون تايم سبورتس”: تمت دعوة كثيرين من نجوم الزمالك وسنجتمع غدا، وسنتحدث عن كيفية خدمة النادي، نحتاج النفوس تصفي، ومن سيترشح سنسانده بقوة.

وتابع: الخلافات الكبيرة تدمر أي شىء، ونادي الزمالك خلال الفترة كان يعاني من خلافات مع الجميع، نحن نتنافس ولسنا في حرب.

وأكمل: الصورة في الزمالك ليست مظلمة بل مضيئة، لأن النادي يمتلك أموالا كثيرة خارجية، ويجب أن يحدث شىء من التطور التسويقي والدعم الإداري.

وواصل: يجب أن يكون هناك منظور مختلف، هناك أشخاص يستطيعون نقل نادي الزمالك لمرحلة مختلفة عن الماضي.

وعن قرار اعتزال شيكابالا، قال: أنا لو لي رأي في موضوع شيكابالا سأقول له أنت صاحب قرار الاعتزال.

وعن أزمة مستحقات أحمد سيد زيزو وأحمد فتوح، قال: زيزو وفتوح أزمتهما ليس أموالا فقط، هما يريدان أن يشعرا بالاستقرار، وهما نجمان كبيران ويجب أن يأخذا حقهما.

وواصل: فتوح بالنسبة لي أفضل ظهير أيسر في إفريقيا، وزيزو لاعب كبير، بالتأكيد سيتم الحفاظ عليهما، والوضع في نادي الزمالك سيتغير خلال المرحلة المقبلة.

وأشار: اللاعبون الحاليون في الزمالك قادرون علي تقديم أفضل شىء في المرحلة المقبلة، ويحصدون بطولات رغم إيقاف القيد ولكن بشىء من الدعم.

وأوضح أن الكولومبي أسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، رائع لأنه مغامر ويجب أن نعطيه الدعم.

واختتم: أوسوريو مدرب جيد ولكن يوم يتجاوب مع اللاعبين ويعرفهم أكثر، ولو اللاعبين حصلوا علي حقوقهم، النادي سيكون قادرا علي المنافسة في الموسم المقبل.