رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بركات: كولر لديه كل الحق فى طلب استبعاد لاعبيه الدوليين من منتخب مصر

محمد بركات
محمد بركات

كشف الإعلامي محمد بركات، تفاصيل مكالمة روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني، ومارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الخاصة بأزمة الدوليين في المارد الأحمر.

وقال محمد بركات، خلال تصريحات تليفزيونية، عبر برنامج "الريمونتادا"، المذاع علي قناة "المحور"، إن فيتوريا وكولر تحدثا في بداية أغسطس لكن وقتها لم يكن قد تم تحديد موعد السوبر الإفريقي بين الأهلي واتحاد العاصمة الجزائري.

وتابع: كولر لديه كل الحق في طلب استبعاد لاعبيه الأربعة في المنتخب الوطني، بسبب مباراة السوبر الإفريقي لأنها مباراة بطولة.

وأكمل: لكن في الجانب الآخر فيتوريا بيفكر إزاي، المدير الفني للمنتخب الوطني شايف أإن مصر في التصنيف الخامس ونيجيريا في التصنيف السادس، ولو منتخب الفراعنة خسر مباراتي إثيوبيا وتونس، سيكون في التصنيف السادس، وهيتم استبعاده من صدارة المجموعة بسبب كوت ديفوار لتنظيمها للبطولة.

وواصل: هناك تواصل حدث بيني وبين حازم إمام، عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم، لحل أزمة اللاعبين الدوليين في الأهلي.

واختتم: البعض قال إنه لا يوجد أي تواصل بين الأهلي واتحاد كرة القدم، وهذا الكلام غير صحيح بالمرة، مشيرا إلي أن هناك تواصلا دائما بيني وبين خالد بيبو مدير الكرة بالأحمر، مؤكدا أن هناك حلا سيرضي مصلحة جميع الأطرف.

وأعلن روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الأول، القائمة النهائية لمعسكر شهر سبتمبر المقبل، ويخوض المنتخب الوطني مباراة يوم 8 سبتمبر أمام أثيوبيا في الجولة السادسة والأخيرة، من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2024، المقرر إقامتها بكوت ديفوار، التي حسمها الفراعنة بالتأهل رسميا بعد تصدر المجموعة، ثم ودية أمام منتخب تونس يوم 12 سبتمبر في القاهرة.

وجاءت قائمة منتخب مصر كالتالي:

حراسة المرمي: محمد الشناوي ومحمد صبحي ومحمد أبو جبل.

الدفاع: محمد هاني وعمر كمال وأحمد رمضان وعلي جبر ومحمد عبد المنعم ومحمود مرعي وحسام عبد المجيد ومحمد حمدي وأحمد فتوح.

الوسط: طارق حامد ومروان عطية وسام مرسي وحمدي فتحي ومحمود حمادة ومحمد رضا بوبو وأحمد سيد زيزو.

الهجوم: محمد صلاح ومصطفي فتحي وعمرو مرموش وإبراهيم عادل ومصطفي محمد ومحمد شريف وأسامة فيصل.