رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

قرار جديد من الأهلى حول  المهاجم الأجنبى.. هانى حتحوت يكشف التفاصيل؟

هاني حتحوت
هاني حتحوت

قال الإعلامي هاني حتحوت إن إدارة النادي الأهلي بدأت تفكر بشكل قوي، لتأجيل ملف المهاجم الأجنبي حتى الميركاتو الشتوي في يناير المقبل.

وأضاف هاني حتحوت، خلال تصريحات تليفزيونية، عبر برنامج "الماتش"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، أن الأهلي يتجه حاليًا لتأجيل صفقة المهاجم الأجنبي حتى يناير، بعد إغلاق باب الانتقالات الأوروبي وصعوبة تفريط الفرق في لاعبيها.

وتابع: الأهلي لن يرفع الراية البيضاء، وسوف يواصل سعيه لحسم الصفقة بالبحث عن خيارات في اتجاهات متعددة حتى موعد غلق باب القيد المحلي.

وأشار إلي أن الأهلي وضع سيناريو بديلا حال فشل ضم مهاجم في الانتقالات الحالية وعدم حدوث انفراجة في موقف البرازيلي جوستافو سوزا، وهو تأجيل ضم البرازيلي للانتقالات الشتوية المقبلة وضمه في صفقة انتقال حر في يناير.

وكانت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وصلت إلي النمسا، من أجل بدأ معسكر تحضيري للموسم الكروي الجديد، التي يستهلها المارد الأحمر بمواجهة اتحاد العاصمة الجزائري في السوبر الإفريقي يوم 15 سبتمبر.

وجاء وصول بعثة النادي الأهلي إلي النمسا بعد رحلة طيران استمرت 4 ساعات، ومن المقرر أن يستمر معسكر الأحمر لمدة 10 أيام، إذ ينتهي يوم 6 سبتمبر المقبل.