رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمد صلاح.. تعليق نارى من أحمد موسى على الصفقة الأغلى فى التاريخ

محمد صلاح
محمد صلاح

أكد الإعلامي أحمد موسى أن نجم المنتخب الوطني ولاعب نادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، أصبح حديث الصحف والمواقع الإخبارية في العالم.

وقال أحمد موسي، خلال تصريحات تليفزيونية، عبر برنامج "علي مسئوليتي"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن نادي ليفربول رفض عرضًا بقيمة 190 مليون دولار، من قبل الاتحاد السعودي لضم محمد صلاح لاعب الفريق وفق تقارير إعلامية.

وتابع: محمد صلاح يتصدر عناوين الأخبار في العالم، معقبًا: حتى هذه اللحظة أشقاؤنا في المملكة يتحدثون عن ضم صلاح ليكون أعلى راتب يتقاضاه لاعب في تاريخ كرة القدم.

وأشار إلي أن محمد صلاح لاعب ليفربول ملتزم الصمت منذ انتشار الأخبار حول رغبة الاتحاد السعودي لضمه، كما أن يورجن كلوب المدير الفني للفريق، متمسك بصورة كاملة باللاعب ورفض فكرة رحيله خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأوضح أن مباراة الاتحاد والهلال في الدوري السعودي كانت ممتعة للغاية، ولكن خلال مشاهدتي للمباراة شعرت بأن الاتحاد ينقصه مهاجمًا بوزن محمد صلاح.

وكان نادي اتحاد جدة السعودي قدم عرضا رسميا هو الأعلي ماديا في محاولة لإغراء نادي ليفربول الإنجليزي ومحمد صلاح للموافقة علي الصفقة وحسم التعاقد معه قبل غلق القيد، لكن موقف النادي الإنجليزي ثابت فى رفضه لهذا العرض تماما.