رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بيبرس: هدفنا التتويج ببطولة إفريقيا للطائرة والتأهل لأولمبياد باريس

تامر بيبرس
تامر بيبرس

أكد  تامر بيبرس عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري للكرة الطائرة ورئيس بعثة المنتخب في بطولة إفريقيا للكرة الطائرة للرجال التى تستضيفها القاهرة خلال الفترة من 1 وحتى 14 سبتمبر الجاري، أن منتخبنا وصل لأفضل حالة فنية وبدنية قبل ساعات من انطلاق الحدث الإفريقي.
وأضاف تامر بيبرس قائلا:
منتخب مصر بدأ برنامج الإعداد للبطولة منذ ثلاثة أشهر، وتحديداً عقب انتهاء بطولتي الدوري والكأس مباشرة، ونجح مجلس إدارة الاتحاد برئاسة المهندس ياسر قمر في توفير برنامج إعداد مميز للفراعنة.

وتم ضم أفضل العناصر الذين قدموا أداء جيدا في الدوري والكأس بالإضافة إلى عناصر  المحترفين، وخاض المنتخب معسكرات خارجية في تركيا وسلوفينيا ومقدونيا وشارك في العديد من المباريات الودية، وكان عدد اللاعبين المشاركين في المعسكر الخارجي 18 لاعبًا“.

وتابع بيبرس تصريحاته: قام المدير الفني للمنتخب المصري الإيطالي فلافيو جيونيلي باختيار  اللاعبين الأفضل هذا الموسم القرار الفني الأول والأخير لجهاز الفراعنة.
وركز الجهاز الفني على ضم عناصر شبابية بالإضافة لمجموعة من كبار اللاعبين لتحقيق أكبر استفادة ممكنة للعناصر الشبابية الذين يمثلون مستقبل كرة الطائرة في مصر.

وكشف عضو المجلس ورئيس البعثة أن هدف الفراعنة التتويج بلقب البطولة الأفريقية بالإضافة للهدف الأهم وهو التأهل إلى أولمبياد باريس 2024“.
وخاض المنتخب المصري للكرة الطائرة مباراتين وديتين أمام المنتخب الليبي والمنتخب  المغربى في إطار حرص الجهاز الفني على الاطمئنان على حالة اللاعبين قبل ساعات من المشاركة بالبطولة.

واستقر الجهاز الفني للفراعنة  بقيادة الإيطالي فلافيو جيونيلي  على القائمة  النهائية التى ستمثل مصر في البطولة وجاءت على النحو التالي : أشرف اللقاني وأحمد صلاح ورضا هيكل وسيف عابد  وعبد الرحمن سعودي ومحمد عادل ومحمد المهدي ومحمد رضا ومحمد رمضان  ومحمد مصطفي وأحمد يوسف ومحمد عسران وأحمد سعيد.