رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رئيس لجنة الشباب والرياضة: خطوات تنفيذية لإقامة مباريات المصرى بالإسماعيلية

وزير الرياضة يتفقد
وزير الرياضة يتفقد أعمال الإنشاء في ستاد المصري

أكد الدكتور محمود حسين رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب خلال زيارته لموقع استاد النادي المصري الجديد برفقة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة واللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد أنه تم الاتفاق علي خطوات جادة مع الوزير والسيد محافظ بورسعيد ضمن محاولات جادة لإقامة مباريات النادي المصري على ملعب استاد هيئة قناة السويس بالإسماعيلية.

واستقبل اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد اليوم الجمعة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بديوان عام المحافظة، وذلك على هامش افتتاح فعاليات بطولة الجمهورية للشركات فى نسختها رقم 56 والتى تقام تحت رعاية الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء والتى تبدأ فعالياتها مساء اليوم بالمدينة الرياضية ببورسعيد وذلك بحضور الدكتور محمود حسين رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب.

وتم عقد اجتماع مغلق بين الوزير والمحافظ ورئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب والحسيني أبو قمر نائب رئيس مجلس إدارة النادي المصري لمناقشة لعب الفريق الأول لكرة القدم مبارياته على ملعب استادظ هيئة قناة السويس بمحافظة الإسماعيلية وسيكون هناك تواصل مع الجهات الأمنية والعرض على وزير الداخلية.

وأكد وزير الشباب والرياضة على أنه سيتم مناقشة هذا الموضوع بشكل جاد، موضحًا أنه سيتم وضع خطوات جادة والوقوف على إمكانية لعب المصري بستاد هيئة قناة السويس.

ووجه الدكتور محمود حسين الشكر لوزير الشباب والرياضة ومحافظ بورسعيد على مجهوداتهم في تنفيذ مشروع استاد المصري وتحقيق الحلم لجماهير المصري.

وأشار إلى أن تكلفة الاستاد تقترب من المليار و50 مليون جنيه وأنه حصل على الموافقة بأول دفعة التي وصلت إلى 300 مليون جنيه والمحافظة سددت دفعتين كل واحدة بقيمة 50 مليون جنيه وهذا من أجل استمرار المشروع وتحقيق في الخطة الزمنية الموضوعة.