رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد جلسته مع بيبو.. عمرو السولية يوافق على تجديد عقده مع الأهلى

عمرو السولية
عمرو السولية

حرص عمرو السولية لاعب الفريق الأول بنادي الأهلي علي الاطمئنان علي إصابته التي تعرض لها قبل السفر إلي النمسا عقب شكواه من العضلة الخلفية.

وكشف مصدر مسئول أن السولية خضع لأشعة وفحوصات عقب وصول الأهلي النمسا وأظهرت النتائح أن الإصابة عبارة عن إجهاد خفيف في العضلة الخلفية وليست تمزقا كما تردد في عدد من وسائل الإعلام.

 وأضاف المصدر أن السولية سيواصل تنفيذ برنامجه التأهيلي خلال الفترة القادمة، على أن يبدأ المشاركة في التدريبات الجماعية مع الفريق خلال الأيام القليلة المقبلة ومن ثم يعلن جاهزيته للمشاركة في المباريات واللحاق بمواجهة اتحاد العاصمة الجزائري في  السوبر الإفريقي.

وأشار المصدر إلي أن عمرو السولية أبدي رغبته في تجديد عقده مع الأهلي بعد جس نبضه قبل رحلة النمسا، على أن يتم التوقيع الرسمى عقب العودة للقاهرة ولكن المخاوف من ابتعاده عن الملاعب لفترة طويلة بسبب الخلفية كان وراء تجميد التفاوض ومع اقتراب عودته وافق علي التوقيع لمدة موسمين خلال الفترة القادمة.

وكان خالد بيبو، مدير الكرة بنادي الأهلي أعلن عن تجديد عقد محمود متولي لاعب الفريق الأول لمدة موسمين علي هامش معسكر القلعة الحمراء في النمسا.

وقال خالد بيبو إن النادي يقدر كل لاعبيه، الذين يسهمون في رفعة شأنه في كل المحافل الدولية والمحلية خلال المسابقات التي يشارك فيها الفريق.