رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الاتحاد يستضيف الهلال فى كلاسيكو نارى بدورى روشن السعودى

الاتحاد والهلال
الاتحاد والهلال

يستضيف فريق الاتحاد، نظيره الهلال، في التاسعة مساءً، في المباراة التي ستجمعهما في التاسعة مساءً، على ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة، في إطار الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي.

ويحتل اتحاد جدة، صدارة المجموعة، برصيد 12 نقطة، جمعها من أربعة انتصارات متتالية، بينما يحتل الهلال، المركز الثالث، برصيد 10 نقاط، جمعها من 3 انتصارات وتعادل وحيد.

ويطمح "العميد" لحصد الانتصار الخامس تواليًا في المسابقة، والحفاظ على موقعه في الصدارة، بينما يسعى الهلال، لاقتناص النقاط الثلاث، من الارتقاء لصدارة الترتيب.

وسيعول الاتحاد، على جهود وقدرات كل من المغربي عبدالرزاق حمدالله والبرازيلي رومارينيو، ومواطنيه إيجور كورنادو، وفابينيو، والفرنسي نجولو كانتي.

وتحوم الشكوك حول مشاركة النجم الفرنسي المخضرم كريم بنزيما، في مباراة الليلة، بعد أن تعرض اللاعب لكدمة في العضلة أجربته على عدم استكمال مباراة فريقه الاتحاد أمام الوحدة، الإثنين الماضي، ضمن الجولة الرابعة للمسابقة.

لكن مصادر مقربة من الفريق، أكدت أن بنزيما سيكون جاهزا للمشاركة، بعدما فضل الجهاز الطبي منحه الراحة الكافية، بإبعاده عن تدريبات أول أمس.

وعلى جانب الآخر، سيعول "الزعيم" على جهود كل من الصربي ألكسندر ميتروفيتش، والبرازيلي مالكوم، مواطنه ميشايل، وسالم الدوسري، إلى جانب ثنائي الوسط محمد كنو، والبرتغالي روبين نيفيز.

وكان الهلال والاتحاد، قد التقيا في الموسم الماضي لدوري روشن السعودي، حيث حقق الهلال، الفوز في مباراة الدور الأول، بهدف دون رد، سجله أودين إيجالو.

وتعادل الفريقان في لقاء الدور الثاني، بهدفين لمثلهما. وسجل للاتحاد كل من إيجور كورنادو وأحمد بامسعود، بينما أحرز هدفي الاتحاد، كل من مصعب الجوير وميشايل.