رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عودة المثلوثى وموعد انضمام الجزيرى ونداى وأكينيولا لمعسكر الزمالك

سيف الجزيري لاعب
سيف الجزيري لاعب نادي الزمالك

عاد التونسي حمزة المثلوثي، الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلى القاهرة، خلال الساعات الماضية، قادمًا من بلاده بعد انتهاء الإجازة اللي حصل عليها خلال الأيام الماضية.

وقضى اللاعب إجازة مع أسرته في تونس خلال فترة الراحة الأخيرة التي حصل عليها الفريق بعد البطولة العربية، وتنتهي اليوم الخميس.

ومن المقرر أن ينتظم اللاعب في التدريبات، غدًا الجمعة، بشكل طبيعي استعدادًا للموسم الجديد.

كما سيعود التونسي سيف الدين الجزيري، مهاجم الفريق، للقاهرة، اليوم الخميس، قادما من بلاده استعدادًا لبدء فترة الإعداد للموسم الجديد.

كمان سيعود خلال الساعات القادمة السنغالي إبراهيما نداي والبنيني سامسون أكينيولا، لاعبي الفريق، قادمين من بلادهما، استعدادا لانطلاق فترة الإعداد وذلك عقب انتهاء فترة الراحة.


وقرر الجهاز الفني للفريق بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني، في وقت سابق، بدء فترة الإعداد للموسم الجديد، غدًا الجمعة، على أن ينتظم الزمالك في معسكر داخلي بمصر الجديدة بداية من 4 سبتمبر المقبل في إطار الاستعداد للموسم الجديد.

وحدد الجهاز الفني يومي 7 و11 سبتمبر لخوض  مباراتين وديتين خلال المعسكر الداخلي استعدادًا للقاء أرتا سولار، بطل جيبوتي، في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفيدرالية.