رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بسبب اليد.. حسين لبيب يدرس التراجع عن ترشيح هشام نصر نائبًا فى قائمته

حسين لبيب
حسين لبيب

حذر بعض المقربين من حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك السابق، من تواجد هشام نصر على مقعد النائب معه في انتخابات الزمالك المقبلة كون الثنائي لاعبي يد سابقين.

وجاءت التحذيرات للبيب من بعض المقربين بعدم وجود نصر على مقعد النائب بعد تفكيره في هذا الأمر بوقت سابق حتى لا يتعرض للانتقادات بتواجد اثنين في المناصب القيادية من لاعبي يد وضرورة تغيير تلك الاستراتيجية.

وعقد لبيب عدة جلسات مع قائمته في الساعات الماضية للاعلان بشكل نهائي عن قائمته التي سيخوض بها انتخابات الزمالك المقبلة.

خالد عبدالعزيز يدرس خوض انتخابات الزمالك.. والقائمة الفيصل

كشف مصدر مقرب من خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة السابق عن تفكير الأخير في خوض انتخابات الزمالك خلال الفترة المقبلة.

وأكد المصدر أن الوزير السابق يسعى لتكوين قائمة قوية في الساعات الجارية وتعتبر الفيصل له لخوض انتخابات الزمالك.

وتابع: "قرار خوض الوزير السابق انتخابات الزمالك مرتبط بوجود قائمة قوية وحال عدم توافر ذلك سيتراجع عن قراره وعدم خوض الانتخابات".

وأصدرت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك التي تضم كلا من، الدكتور عماد مصطفى البناني المدير التنفيذي لنادى الزمالك ورئيسًا للجنة وأيمن شعراوي مدير النشاط الرياضي وأحمد فؤاد الوطن المدير المالي بيانا رسميا بعد تسلم النادي.

قالت اللجنة في البيان: "اجتمعت اللجنة صباح الإثنين الماضي في الجلسة رقم ١ من أجل مناقشة العديد من الملفات الرياضية والإدارية والمالية التي تخص النادي".

وشهدت الجلسة التأكيد على تيسير كافة الملفات الضرورية والعاجلة خلال الفترة المقبلة، وحتى انعقاد الجمعية العمومية لنادي الزمالك وإجراء الانتخابات

وجاءت قرارات اللجنة الثلاثية على النحو التالي:

الدعوة لانعقاد الجمعية العمومية لنادي الزمالك والتي تشمل إجراء الانتخابات يوم 3 سبتمبر المقبل بالإعلان في الجريدة الرسمية، حيث يتم فتح باب الترشيح لكافة مقاعد مجلس الإدارة في الفترة من 4 حتى 10 سبتمبر منذ العاشرة صباحًا حتى السادسة مساءً.


وتعقد الجمعية العمومية يوم 20 أكتوبر 2023 طبقا للوائح والقوانين المتبعة.