رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الجهاز الإدارى للزمالك ينهى الترتيبات الخاصة بسفر الفريق إلى تنزانيا

الفريق الأول لكرة
الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك

يقوم الجهاز الإداري للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بالتنسيق مع عبدالواحد السيد مدير الكرة، بالترتيب لسفر بعثة الفريق إلى تنزانيا استعدادا لمواجهة أرتا سولار بطل جيبوتى فى ذهاب دور الـ32 للبطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

وينهي أعضاء الجهاز الإداري خلال الفترة الحالية كافة الترتيبات الإدارية الخاصة بسفر الفريق من تأشيرات وتذاكر طيران، بالإضافة إلى التواصل مع سفارة مصر هناك من أجل حجز الفنادق وكافة الأمور المتعلقة بالبعثة.

وانتهى، اليوم الخميس، لاعبو الفريق من عمل القياسات الطبية والبدنية استعدادًا للموسم الجديد.

وخضعت المجموعة الثالثة من اللاعبين للقياسات، صباح اليوم، بأحد المراكز الصحية المتخصصة تحت إشراف الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أسامة، إذ أجرى مجموعتين من اللاعبين القياسات الطبية والبدنية، أمس الأربعاء وأمس الأول الثلاثاء، وفقا للبرنامج الذي وضعه الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أسامة.

كان الجهاز الفني للفريق بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني، قرر بدء فترة الإعداد للموسم الجديد، غدًا الجمعة، على أن ينتظم الزمالك في معسكر داخلي بمصر الجديدة بداية من 4 سبتمبر المقبل في إطار الاستعداد للموسم الجديد.

وحدد الجهاز الفني يومي 7 و11 سبتمبر لخوض مباراتين وديتين خلال المعسكر الداخلي استعدادًا للقاء أرتا سولار، بطل جيبوتي، في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفيدرالية.