رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

"تغيير مفاجئ".. رومانو: أنسو فاتى ينضم إلى برايتون على سبيل الإعارة

أنسو فاتى
أنسو فاتى

بات الغموض يحوم حول مستقبل النجم الإسباني أنسو فاتي، مهاجم برشلونة، خلال فترة الميركاتو الصيفي الحالي.

وأشارت التقارير الصحفية إلى احتمالية رحيل أنسو فاتي عن صفوف برشلونة في الصيف الحالي، في ظل تراجع دوره تحت قيادة مدربه تشافي هيرنانديز.

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي للشاب الإسباني، صاحب الـ20 عامًا، رفقة برشلونة في يونيو 2027.                   

رومانو: أنسو فاتي سينضم إلى برايتون خلال الساعات المقبلة

ووفقًا لما ذكره الصحفي الإيطالي الشهير والموثوق "فابريزيو رومانو"، المتخصص في سوق انتقالات اللاعبين في أوروبا، الذي يعمل في شبكة "سكاي سبورتس" العالمية، فإن أنسو فاتي قرر الانضمام إلى الدوري الإنجليزي في الصيف الحالي.

وأكد الصحفي الإيطالي "فابريزيو رومانو" عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس" –"تويتر سابقًا"، أن أنسو فاتي اختار الانتقال إلى صفوف برايتون خلال الساعات القليلة المقبلة قبل غلق أبواب سوق الانتقالات الصيفية.

 

وأوضح الصحفي الإيطالي "رومانو" أن أنسو فاتي سينضم إلى صفوف برايتون على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري في 30 يونيو 2024.

ولن يتضمن العقد بين الطرفين شرط أحقية شراء، حيث سيدفع برايتون الجزء الأكبر من راتب أنسو فاتي خلال فترة الإعارة، بينما تتحمل إدارة برشلونة الجزء الباقي من الراتب.

ومن المنتظر أن يسافر أنسو فاتي إلى إنجلترا اليوم الخميس للخضوع للكشف الطبي ومن ثم التوقيع على العقود.

 

يأتي ذلك رغم الصراع الشرس القائم بين أندية ليفربول وتوتنهام وتشيلسي من أجل الحصول على خدمات أنسو فاتي، واستغلال رغبة اللاعب في الحصول على عدد دقائق أكبر للمشاركة في المباريات بشكل منتظم.

جدير بالذكر أن سوق الانتقالات الصيفية في إنجلترا ستغلق أبوابها يوم 31 أغسطس الجاري وحتى الساعات الأولى من صباح الغد الجمعة 1 سبتمبر.