رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عن رحيل سيد عبدالحفيظ.. حسام البدرى: الأهلى لا يتخذ قراراته إلا بناء على أسباب

سيد عبدالحفيظ
سيد عبدالحفيظ

أكد حسام البدري، المدير الفني لنادي الزوراء العراقي، على حاجة الأهلي لرأس حربة خلال الفترة المقبلة، نافيًا علمه بأسباب رحيل سيد عبدالحفيظ عن القلعة الحمراء.

وقال حسام البدري، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة “صدي البلد”: أشكر نادي الأهلي وجماهيره لأنهم أصاحب الفضل الكبير لما أنا فيه الآن، أحسست بقدري الكبير بتواجدي في العراق من خلال المارد الأحمر.

وتابع: الأهلي منظومة ناجحة والاستقرار أهم عوامله، المسئولية ستكون كبيرة الموسم المقبل، في ظل ما حققه النادي الموسم الماضي، وكولر سيكون أمامه مسئولية كبيرة.

وأكمل: لا بد على الجهاز الفني أن يكون حذرًا فيما يخص الدوافع، ويجب أن تجدد هذه الدوافع، بعد البطولات التي حققها الفريق، خوفا من أن يكون هناك حالة من الملل أو الزهق.

وواصل: الأهلي يحتاج لرأس حربة مميز بشكل ضروري جدًا، وعدم التعاقد مع مهاجم صريح سيؤثر، ولكي يكتمل الفريق لا بد من التعاقد مع مهاجم جديد.

وأشار إلي أن وليد أزارو كان اختياره، والأهلي لا يقف على لاعب، دائمًا نذكر أسماء تتألق، دائمًا هناك نجوم تتألق في كل وقت.

وأوضح أنه لم يتفاجأ برحيل سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة السابق في نادي الأهلي، تابعت الموضوع وعلمت أنه كان هناك مناقشة من لجنة التخطيط وكان لا بد من تجديد الدماء والكوادر داخل النادي.

واختتم: سيد عبدالحفيظ عمل معي، وهو شخص محترف للغاية، وحقق نجاحات كبيرة مع النادي، لكن الأهلي لا يتخذ قراراته إلا بناء على أسباب.. لا أعلمها، لكنه مدير كرة ناجح جدًا وحقق نجاحات رائعة مع النادي.