رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ليفربول يبدأ مفاوضاته للتعاقد مع جرافينبيرش

جرافينبيرش
جرافينبيرش

أكدت تقارير صحفية، أن ليفربول الإنجليزي بدأ مفاوضاته مع بايرن ميونخ الألماني، للتعاقد مع الهولندي ريان جرافينبيرش، في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وبحسب شبكة “ذا أثلتيك” البريطانية، فإن الناديين يتناقشان بخصوص السعر وما إذا كانت الموارد المالية مناسبة للعرض الرسمي الذي يجب تقديمه من قبل ليفربول.

وأوضح التقرير أن جرافينبيرش البالغ من العمر 21 عامًا يريد الانتقال لليفربول والرحيل عن بايرن ميونخ.

وأشارت الشبكة إلى أن الوضع تطور بشكل ملحوظ يوم الأربعاء بمحادثات رسمية بين الطرفين، لكن في نفس الوقت لا يوجد ضامن على إتمام الصفقة.

وأضاف التقرير أنه إذا توصل ليفربول لأن الموارد المالية قابلة للتحقيق، فمن المتوقع أن يقدموا عرضًا رسميًا لبايرن ميونخ، لضم جرافينبيرش.

وأكدت الشبكة أن جرافنبيرش يفضل الانتقال إلى ليفربول على مانشستر يونايتد، الذي يُعطي الأولوية لضم المغربي سفيان أمرابط في الوقت الحالي.

التقرير أشار إلى أن بايرن على استعداد للاستماع إلى العروض المقدمة لشراء جرافينبيرش، ولكن أي بيع محتمل يتوقف على تعيين بديل.

وانضم جرافينبيرش إلى بايرن قادمًا من أياكس في الصيف الماضي فقط، لكنه حريص على مغادرة بطل ألمانيا بحثًا عن اللعب بشكل منتظم مع الفريق الأول.

بدأ جرافينبيرش ثلاث مباريات في الدوري الألماني مع بايرن الموسم الماضي وشارك حتى الآن مرة واحدة فقط كبديل في موسم 2023-24، ضد أوجسبورج يوم الأحد الماضي.