رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مرتبط 2004 الزمالك يهزم المعادى 32 - 22

مرتبط يد الزمالك
مرتبط يد الزمالك

فاز فريق المرتبط لكرة اليد بنادي الزمالك مواليد 2004 على نظيره المعادي بنتيجة 22/32 في المباراة التي جمعتهما اليوم الأربعاء على الصالة المغطاة بالقلعة البيضاء، ضمن منافسات الجولة الأولى لبطولة دوري المحترفين.

وقدم لاعبو الزمالك أداء قويا خلال شوطي اللقاء، إذ انهى الأبيض الشوط الأول لصالحه بنتيجة 19 - 8، قبل أن يواصل الفريق تفوقه في الشوط الثاني لتنتهي المباراة بفوز أبناء ميت عقبة بنتيجة 32 - 22.

ومن المنتظر أن يواجه الفريق نظيره سموحة يوم الأربعاء المقبل على صالة الأخير بالإسكندرية في تمام الرابعة عصرا، ضمن منافسات الجولة الثانية للبطولة.

ويتكون الجهاز الفني للفريق من: أسامة الحلواني مديرًا فنيًا وحسين عثمان مدربًا ومحمود عبدالله مدربًا لحراس المرمي والسيد سامي مدربًا للأحمال وعادل أبوقريش إخصائيا للعلاج الطبيعي وحسام عصمت مديرًا إداريًا وأحمد فوزي إداريا.

من ناحية أخرى، فاز فريق الزمالك لكرة القدم مواليد ٢٠٠٣ بقيادة محمد حسن المدير الفني، وديا على الإسماعيلي بهدف دون مقابل في إطار المعسكر المغلق المقام حاليا في محافظة الإسماعيلية استعدادا للموسم الجديد.

أحرز هدف الزمالك محمد صلاح.

وفي نفس السياق، تغلب فريق ٢٠٠٥ بقيادة محمد عبدالله المدير الفني، على الإسماعيلي وديا بنتيجة أربعة أهداف دون مقابل، في إطار المعسكر المغلق المقام حاليا في محافظة الإسماعيلية استعدادا للموسم الجديد. 

أحرز أهداف الزمالك أنس وائل، كريم حامد، علي عبدالمجيد، أيمن أمير عبدالعزيز.