رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

وكيله: كولر رفض عرضًا سعوديًا ضخمًا من أجل الأهلى.. ومفاوضات التجديد كانت صعبة جدًا

كولر
كولر

أكد دينو لامبرتي، وكيل أعمال مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، أن مفاوضات التجديد كانت أصعب من المفاوضات الأولي، بالنسبة لبنود العقد، ولا أريد الحديث عنها.

وقال دينو لامبرتي، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي أحمد شوبير عبر برنامج "ملعب أون تايم" المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس"، إن كولر ليس المدرب الذي يجلس في ناد سنة واحدة ويرحل، وعندما كنا في النمسا درب سنة ثم جاء له عرض من منتخب بلاده، رفض تدريبه من أجل استكمال مشروعه في النمسا، نفس الأمر في الأهلي، هو يريد الاستمرار مع المارد الأحمر لكي يستكمل مشروعه.

وتابع: كان لدي كولر عرضان من السعودية، أحدهما من ناد كبير يريده قبل الانضمام للأهلي، وأجرينا محادثات ولكن كولر لم يشعر بالراحة والعرض الثاني كان جديا جدا.

وأكمل: العرض السعودي كان كبيرا جدا والفرق كبير بينه وبين المبلغ الذي يتقاضاه في الأهلي، لكن كولر رفض من أجل المارد الأحمر.

واختتم: أنا أكثر شخص شعر بالوجع بسبب رفض كولر العرض السعودي لأن المبلغ كان كبيرا جدا، من أكبر الرواتب في السعودية.

وكانت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي وصلت إلي النمسا، من أجل بدأ معسكر تحضيري للموسم الكروي الجديد، التي يستهلها المارد الأحمر بمواجهة اتحاد العاصمة الجزائري في السوبر الإفريقي يوم 15 سبتمبر.

وجاء وصول بعثة نادي الأهلي إلي النمسا بعد رحلة طيران استمرت 4 ساعات، ومن المقرر أن يستمر معسكر الأحمر لمدة 10 أيام، إذ ينتهي يوم 6 سبتمبر المقبل.