رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

وكيله: كولر شخصية عظيمة ومحترف جدًا.. ومهم جدًا أن رئيس نادى الأهلى يثق به ويدعمه

الخطيب وكولر
الخطيب وكولر

أكد دينو لامبرتي، وكيل أعمال مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، أنه يجمعه بالمدرب السويسري احترام كبير، مشيرا إلي أنه كان يدعمه منذ أن كان يدرب في الدرجة الثانية.

وقال دينو لامبرتي، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي أحمد شوبير عبر برنامج "ملعب أون تايم" المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس"، إن هذا أول تعامل لشركتي في إفريقيا، لكني أعرف المنطقة العربية بشكل جيد، وأعمل مع ناد في الإمارات، وبحكم معرفتي بالمنطقة العربية والعقلية ساعدت كولر علي المجئ إلي الأهلي.

وتابع: أنا مسئول عن مدربين كبار كثر، كولر شخصية عظيمة ومحترف جدا، يعمل في الأهلي كما لو كان هو صاحب النادي.

وأكمل: كولر قلبه علي نادي الأهلي وهو سعيد في مصر وكل الصور والفيديوهات تؤكد ذلك، كما أنه تعلم الكثير من الخبرات وأنا عمري ما رأيته بقدر هذه السعادة التي هو عليها الآن في المارد الأحمر.

وواصل: مهم جدا أن رئيس نادي الأهلي يثق به جدا، ويدعمه وهذا جزء كبير من نجاح المدرب، رؤساء الأندية أصبحوا يتدخلون في عمل المدير الفني في كثير من دوريات العالم.

واختتم: هذا الأمر لا يحدث في الأهلي وهو أمر يستدعي أن أرفع القبعة لرئيس النادي، لأن هذا أساس قوي للنجاح ولم يحدث أي خلاف بينهما.

وكانت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي وصلت إلي النمسا، من أجل بدأ معسكر تحضيري للموسم الكروي الجديد، التي يستهلها المارد الأحمر بمواجهة اتحاد العاصمة الجزائري في السوبر الإفريقي يوم 15 سبتمبر.

وجاء وصول بعثة نادي الأهلي إلي النمسا بعد رحلة طيران استمرت 4 ساعات، ومن المقرر أن يستمر معسكر الأحمر لمدة 10 أيام، إذ ينتهي يوم 6 سبتمبر المقبل.