رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إنبى يفوز على الإسماعيلى بثنائية وديًا استعدادًا للموسم الجديد

إنبى
إنبى

فاز الفريق الأول بنادى إنبى على نظيره الإسماعيلى بهدفين مقابل هدف، فى المباراة الودية التى جمعت الفريقين عصر اليوم بملاعب نادى إنبى الكيلو 17، ضمن استعدادات الفريق البترولى لخوض منافسات الموسم الجديد من بطولة الدورى المصرى الممتاز.

وحرص تامر مصطفى، المدير الفنى للفريق الأول بنادى إنبى، على الدفع بالعديد من اللاعبين فى المباراة الودية للوقوف على مستواهم الفنى والبدنى قبل انطلاق المعسكر الثانى للفريق نهاية الأسبوع الجارى.

وشهدت المباراة تواجد عدد من أعضاء مجلس إدارة نادى إنبى، بحضور عبدربه إبراهيم، أمين الصندوق، والمهندس أحمد الخشاب والمهندس محمد السيد، أعضاء مجلس الإدارة، بالإضافة لحضور رئيس نادى الإسماعيلى المهندس نصر أبوالحسن ولفيف كبير من مسئولى النادى الإسماعيلى.

وحرص مجلس إدارة نادى إنبى على إهداء درع النادى لرئيس مجلس إدارة نادى الإسماعيلى المهندس نصر أبوالحسن بمناسبة توليه رئاسة النادى، متمنين لنادى الإسماعيلى الكبير ومجلس إدارته وجماهيره العريضة دوام التوفيق والنجاح.

يذكر أن الفريق البترولى قد فاز أمس على نظيره الجونة وديًا بهدف دون رد، بعد مشاركة أكثر من 12 ناشئا من قطاع الناشئين خلال المباراة من مواليد 2003 و2005، لاختيار أفضل العناصر المميزة خلال الفترة المقبلة للانضمام للفريق الأول.