رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يحدد موعد وصول اللاعبين المحترفين عقب معسكر منتخب بلادهم قبل السوبر الإفريقى

بيرسي تاو
بيرسي تاو

اتصالات مكثفة يجريها خالد بيبو مدير الكرة بنادي الأهلي مع منتخبات جنوب إفريقيا وتونس ومالي للتنسيق حول وصول أليو ديانج وبيرسى تاو ومعلول ومحمد الضاوي كريستو إلى السعودية يوم 13 سبتمبر علي أقصي تقدير للحاق بالبعثة الحمراء هناك قبل 48 ساعة فقط من مواجهة اتحاد العاصمة بالطائف.

وكشف مصدر مسئول عن أن مدير الكرة بالقلعة الحمراء يحاول إنهاء أزمة اللاعبين الدوليين بالتواصل مع محمد غرابة مدير المنتخب، خاصة أن مواجهتي المنتخب أمام إثيوبيا في آخر جولات التصفيات القارية ثم تونس وديا ليستا مؤثرتين، بينما الأهلي يواجه اتحاد العاصمة علي لقب السوبر الإفريقى.

وأشار المصدر إلي أن خالد بيبو خلال اتصالاته الهاتفية أكد أن مباراة إثيوبيا ليست صعبة أو تحديد الموقف للفراعنة، خاصة أن المنتخب الوطني تأهل فعليا إلي أمم إفريقيا 2024 بكوت ديفوار، بجانب أن مواجهة تونس ودية في المقام الأول. 

ومن المقرر أن  يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي تدريباته، اليوم الثلاثاء، في معسكر الإعداد بالنمسا، على فترتين صباحًا ومساء، وفقًا لرؤية الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر.

ويخوض الفريق التدريب الصباحي في تمام العاشرة والنصف بتوقيت النمسا (الساعة الحادية والنصف صباحًا بتوقيت القاهرة)، بينما سيكون المران المسائي في الخامسة مساءً بتوقيت النمسا (السادسة مساءً بتوقيت القاهرة).

وكانت بعثة الأهلي قد وصلت إلى النمسا، أمس الإثنين، لبدء المعسكر الإعدادي للموسم المقبل، تحت قيادة مارسيل كولر المدير الفني للفريق الذي  يستمر حتي  6 سبتمبر المقبل، استعدادًا لمنافسات الموسم الجديد.