رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أيمن يونس: علي البنانى الاستقالة من قيادة الزمالك إذا كان أهلاويًا

أيمن يونس
أيمن يونس

تحدث أيمن يونس نجم الزمالك السابق عن وضع القلعة البيضاء خلال الوقت الحالي.

وقال أيمن يونس فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق: "قدرات الدكتور عماد البناني الإدارية كبيرة، ولكن الإختيار فى التوقيت الحالي له لإدارة نادي الزمالك لا بد أن نشعر بالحزن والزعل، وإذا كان بالفعل هو رجل أهلاوي، فلابد عليه أن يقدم استقالته.

وأضاف: "الزمالك يمر بظروف صعبة على كافة المستويات وأهمها إداريًا وهناك العديد من المعلومات الغائبة عننا، ولابد من التوضيح خلال الوقت الحالي فى ما يحدث من إختيارات داخل نادي الزمالك.

وأتم: على الجميع فى نادي الزمالك التكاتف حتي نتخطي هذه المرحلة.

وقال أيمن يونس أن لا بد أن تكون الانتخابات المقبلة داخل القلعة البيضاء فى أكتوبر، لابد أن تكون بنظام القائمة وليست بالنظام الفردي، حتي يكون العمل كمجموعة لقيادة نادي الزمالك للنجاح مرة أخري.

وتابع: "لابد أن تكون انتخابات نادي الزمالك بشكل قائمة وليست فردية، بأن يترشح أى فرد لنادي الزمالك، ووجود الانتخابات بشكل قوائم يصبح العمل كمجموعة واحدة، وذلك مهم بالنسبة لنادي الزمالك فى الفترة الحالية.

وأضاف: هناك طامعين فى كرسي مجلس إدارة نادي الزمالك للأسف، ويسعون بقوة للتواجد من أجل الشهرة، على الرغم أن الزمالك فى الوقت الحالي يحتاج لأولاده فقط من أجل العودة مرة أخري للطريق الصحيح.