رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المنيا يقترب من حسم صفقة "جلش".. وديروط يضم مدافع الألومنيوم

عمرو يحيى  جلش  يقترب
عمرو يحيى " جلش " يقترب من الانضمام للمنيا

نجحت اللجنة الفنية بنادي المنيا في إنهاء ضم عمروالشناوي حارس مرمي النصر للتعدين لمدة ثلاثة مواسم؛ لتكون الصفقة الأولى للفريق استعدادا للموسم الجديد.

كما نجحت اللجنة الفنية في الحصول علي توقيع عمرو يحيي "جلش" لاعب لافيينا، وقام اللاعب بالتوقيع على عقود الانضمام للمنيا لمدة موسمين بعد اتمام الاتفاق مع نادي لافيينا على دفع مقابل مادي وحسم الصفقة، ويتبقي فقط قيام المنيا بدفع مبلغ مالي للافيينا واستلام الاستغناء الخاص باللاعب. 

وتقوم اللجنة الفنية بنادي المنيا التي تضم ياسرعبدالوهاب وبركات إبراهيم وحسن حلمي بالتنسيق مع الجهاز الفني للفريق بقيادة نبيل محمود بمجهود كبير؛ لتدعيم الفريق بلاعبين جدد حتي ينافس على الصعود لدوري المحترفين.

من ناحية أخرى نجح مسئولو نادي ديروط برئاسة محمد صلاح سيف في التعاقد مع هاني علي ظهير أيسر الألومنيوم لدعم صفوف الفريق بناء علي رغبة علاء ابراهيم المدير الفني لديروط؛ لدعم الجبهة اليسري استعدادا للموسم الجديد.

يعتبر هاني علي الصفقة الخامسة لديروط الذي سبق له ضم مصطفي السيد حارس الألومنيوم، وحسام عبدالخالق حارس مرمي الإعلاميين ومحمود عمر منجاوي مدافع الإنتاج الحربي، وأحمد جلال لاعب سيراميكا كليوباترا مواليد 2003.