رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمود حرب: المنتخب الأولمبى يواجه روسيا 7 و11 سبتمبر

ميكالي
ميكالي

أكد محمود حرب المدير الإداري للمنتخب الأولمبي، أن المنتخب الأولمبى اقترب من مواجهة نظيره الروسي فى مباراتين وديتين في معسكر سبتمبر المقبل. 

 

وواصل حرب، في تصريحات خاصة للكابتن، أنه تم تحديد موعد المباراتين الوديتين على أن تقام يومي 7 و11 سبتمبر المقبل وجار الاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة بالمباراتين.

 

يذكر أن المنتخب الأولمبي تأهل إلي أولمبياد باريس،  بعد الحصول على المركز الثاني فى بطولة الأمم الإفريقية التى أقيمت مؤخرا بالمغرب بعد خسارته من المغرب بهدفين مقابل هدف. 

 

وحصل المنتخب الأولمبي على عدة جوائز فردية  خلال بطولة إفريقيا منها حصول حمزة علاء على أفضل حارس في البطولة، وإبراهيم عادل على أفضل لاعب في البطولة.

 

ويعقد البرازيلي روجير ميكالي جلسات مستمرة مع جهازه المعاون للاتفاق على كافة تفاصيل معسكر سبتمبر المقبل وموعد وصول المحترفين الثلاثة الذين أعلن ضمهم لمعسكر سبتمبر وهم: عمر فايد لاعب فنربخشة التركي وبلال مظهر مهاجم باثانايكوس اليوناني، ومصطفى أشرف لاعب وسط بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني.

 

من ناحية أخرى رفض الاتحاد الإفريقى لكرة القدم  طلب اتحاد الكرة بتحفيف عقوبة محمود صابر لاعب المنتخب بعد حصوله على طرد مباشر في نهائى إفريقيا، وشدد كاف على أن محمود صابر سيتم إيقافه مباراتين فىي الأولمبياد.