رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الرماية تشارك فى دورة الاستراتيجية والأمن القومى للأبطال الرياضيين

جانب من الحدث
جانب من الحدث

 

شارك أبطال منتخب مصر  للرماية فى دورة الاستراتيجية والأمن القومى للأبطال الرياضيين بالشراكة مع وزارة الشباب والرياضة وأكاديمية ناصر العسكرية.

وقد حصل كل من الرماة الدوليين محمد سعيد حافظ، مصطفى خليل، ناى جابر علي الدورة التثقيفية للدراسات الاستراتيجية والأمن القومي" الولاء والمواطنة" للأبطال الرياضيين في نسختها الثانية والتى أقيمت  تحت إشراف وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع أكاديمية ناصر العسكرية للدراسات العليا خلال الفترة من ١٩ اغسطس حتي ٢٣ أغسطس ٢٠٢٣ .

ووجه اللواء حازم حسني رئيس الاتحاد المصري للرماية الشكر لوزارة الشباب والرياضة على دورها فى تثقيف وتوعية الرياضيين وصقلهم من الناحية الاجتماعية وتعريفهم بأهمية الاستراتيجية الوطنية والأمن القومى من خلال القيم الاجتماعية.

وأكد حسني علي أن ما يقوم به الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة من دعم للاتحادات الرياضية هو امتداد لسلسة الإنجازات التي تقدمها وزارة الشباب والرياضة من دعم للرياضة والرياضيين. 

سفير مصر في أذربيجان يطمئن على بعثة منتخب الرماية

 على جانب آخر قام معالي السفير هشام ناجي، سفير مصر في أذربيجان، بزيارة بعثة مصر المتواجدة في مدينة باكو المشاركة في بطولة العالم والتي تستمر حتى 1 سبتمبر المقبل.

وحرص السفير هشام ناجي، على الاطمئنان على كافة الأمور المتعلقة ببعثة المنتخب المصري، فيما يتعلق بالإقامة وميادين التدريبات والمنافسات ووسائل النقل، مؤكدا أن السفارة تولي أهمية كبيرة لتواجد البعثة المصرية وتعد بتوفير كل سبل الراحة لها.

والتقى السفير المصري، بوزير الشباب والرياضة في أذربيجان، من أجل الاطمئنان على مشاركة بعثة الرماية.
وحضر اللقاء مع معالي السفير، اللواء حازم حسني، رئيس الاتحادين المصري والإفريقي للرماية، العميد زكي عبد الله المدير الفني للمنتخب المصري للرماية، العميد طارق صادق المدير الإداري لمنتخب الرماية.

وتوجه حسني بخالص الشكر والتقدير لما يقوم به السفير هشام ناجي، مؤكدا أنه بذل كل ما في وسعه من أجل توفير كل سبل الراحة والتأمين للبعثة المصرية في أذربيجان.

وشدد حسني على أن ما يقوم به سفير مصر بأذربيجان، هو امتداد لما تلمسه جميع البعثات المصرية الرياضية في الخارج من وزارة الخارجية المصرية، من أجل الاطمئنان على أبناء مصر في كل أنحاء العالم.

3d098d8a-3e3f-4fef-b293-15aa3a5d1dbf
3d098d8a-3e3f-4fef-b293-15aa3a5d1dbf