رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إعلامى يكشف حجم إصابة عمرو السولية وموقفه من المشاركة فى مباراة السوبر الإفريقى

عمرو السولية
عمرو السولية

كشف الإعلامي هاني حتحوت، عن حجم إصابة عمرو السولية لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، وموقفه من المشاركة في مباراة السوبر الإفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري.

يواصل نادي الأهلي استعداداته لمواجهة اتحاد العاصمة الجزائري، المحدد لها 15 سبتمبر المقبل، في كأس السوبر الإفريقي لعام 2023.

وقال هاني حتحوت، خلال تصريحات تليفزيونية، عبر برنامج "الماتش"، المذاع على قناة "صدى البلد"، إن  تدريب الأهلي اليوم، شهد مشاركة طاهر محمد طاهر في التدريبات الجماعية بعد تعافيه من الإصابة، بالتواء في الكاحل تعرض لها في تدريب الفريق الأول مساء الخميس الماضي.

وأشار إلى أن عمرو السولية اكتفي بأداء تدريبات تأهيلية في ظل شكواه من آلام عضلية، حيث يعمل الأهلي على تجهيزه من أجل السوبر الإفريقي ضد اتحاد العاصمة الجزائري.

وأوضح أن المران شهد تصعيد معتز محمد، مدافع فريق الشباب إلى جانب محمد زعلوك مهاجم الفريق الذي تم تصعيده نهاية الموسم الماضي.

واختتم: وواصل إمام عاشور وخالد عبدالفتاح أداء التدريبات التأهيلية على هامش المران، فيما غاب عن التدريبات ياسر إبراهيم مدافع الفريق، بسبب خضوعه لجراحة في باطن القدم لإزالة "خراج" على أن يعود للتدريبات في غضون أيام قليلة.

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، معسكرًا مغلقًا في النمسا خلال الفترة من 28 أغسطس حتى 6 سبتمبر المقبل، استعدادًا للموسم الجديد.

وكان خالد بيبو مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غادر القاهرة في رحلة سريعة لمدة 48 ساعة، توجه خلالها إلى النمسا بصحبة سمير عدلي المدير الإداري لفريق الكرة، لمعاينة معسكر الإعداد ومراجعة الاشتراطات التي حددها الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر قبل سفر الفريق.