رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رسميًا.. المصرى يعلن تعاقده مع فخر الدين بن يوسف فى صفقة انتقال حر

فخر الدين بن يوسف
فخر الدين بن يوسف

أعلن نادي المصري البورسعيدي عن تعاقده رسميًا مع المهاجم التونسي، فخر الدين بن يوسف، في صفقة انتقال حر، وذلك حسبما ذكر في بيان رسمي.

وقال النادي، في بيان نشره عبر صفحته الرسمية على موقع «فيسبوك»: "أتم مجلس إدارة النادي المصري برئاسة كامل أبوعلي، وبعد التنسيق مع علي ماهر المدير الفني للفريق، إجراءات التعاقد مع التونسي فخر الدين بن يوسف مهاجم فريق بيراميدز بعقد يمتد لموسمين اعتبارًا من فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وحتى نهاية موسم 2024 /2025".

مسيرة فخر الدين بن يوسف قبل الانضمام إلى المصري

ولعب بن يوسف لصفوف بيراميدز، منذ بداية موسم 2021/ 2022، عندما انضم إليه قادمًا من الإسماعيلي في صفقة انتقال حر.

وخاض النجم التونسي، البالغ من العمر 32 عامًا، مع بيراميدز، 65 مباراة (في جميع المسابقات)، سجل خلالها 15 هدفًا.

وسبق لفخر الدين بن يوسف اللعب مع فريق الصفاقسي التونسي، قبل أن ينتقل لصفوف ميتز الفرنسي ومنه لفريق الترجي التونسي، الذي لعب له لثلاثة مواسم قبل الانتقال إلى الاتفاق السعودي ليشد الرحال بعدها إلى مصر حيث لعب لصفوف الإسماعيلي قبل الانتقال إلى صفوف فريق بيراميدز.

استعدادات المصري للموسم الجديد

من ناحية أخرى، ينطلق اليوم المعسكر التدريبي المغلق والذي سيستمر لنحو أسبوعين بمدينة مراكش المغربية اعتبارًا من اليوم الموافق السادس والعشرين من أغسطس الجاري وحتى السبت الموافق التاسع من سبتمبر المقبل.

ويخوض النادي المصري، خلال معسكره المغلق في المغرب، أربع مباريات ودية وذلك أيام 29 أغسطس الجاري، و3 و4 و8 سبتمبر المقبل، وذلك خلال فترة توقف الدوري المغربي لإقامة مبارياته الودية، حيث يمنع الاتحاد المغربي إقامة أي مباريات ودية لفرقها خلال مسابقة الدوري المغربي.

وحدد علي ماهر، المدير الفني للفريق، بعض أسماء الفرق التي سيلاقيها وديًا وستكون فرقًا من المستوي الأول والممتاز منها فريق الرجاء أو الوداد المغربي أو نهضة بركان وحسنية أغادير ونادي الكوكب ومولودية مراكش.

ونجح مجلس إدارة المصري خلال الانتقالات الصيفية الحالية في الحصول على خدمات ميدو جابر، لاعب فريق سيراميكا كليوباترا، بالإضافة إلى سمير فكري لاعب فريق الداخلية، وكذلك محمد الشامي وباهر المحمدي لاعبي الإسماعيلي، وأحمد أيمن منصور وأحمد عيد لاعبي الزمالك، ويوسف الجوهري لاعب المقاولون العرب، والغاني ليستويل أمانكونا، بالإضافة إلى التونسي فخر الدين بن يوسف.