رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

وصول وفود منتخبات الاسكواش للمشاركة فى بطولة مصر الدولية

شعار بطولة الإسكواش
شعار بطولة الإسكواش

وصل القاهرة جميع وفود منتخبات الاسكواش للمشاركة في بطولة مصر الدولية الأولي للناشئين والتي ينظمها الاتحاد المصري للاسكواش برئاسة عاصم خليفة وتقام خلال الفترة من ٢٩ أغسطس حتي ٣ سبتمبر علي ملاعب "نيو جيزة ".. ويشارك في البطولة ٢٧٠ لاعبا يمثلون ١٤ دولة من مختلف دول العالم هي أمريكا واليابان ورومانيا وكندا وهولندا وكرواتيًا والمجر والصين وباكستان وقطر والإمارات والكويت والعراق.

ويدخل كل المنتخبات معسكرات مغلقة استعدادًا للبطولة بعدما جهزت اللجنة العليا برئاسة الدكتور حسام رجب كل الترتيبات الخاصة باستقبال الوفود وتسكينهم وتحديد جدول التدريبات وتوفير التنقلات لكل اللاعبين لتسهيل وتوفير كل السبل الممكنة لضمان إخراج هذا الحدث في أبهي صورة ممكنة.

وتقررت إقامة القرعة والإعلان عنها يوم الإثنين المقبل بمعرفة  لجنة المسابقات بالاتحاد الأوروبي وبالتنسيق مع الكابتن أشرف حنفي المستشار الفني للاتحاد.

وأعلن اتحاد الاسكواش من قبل برئاسة عاصم خليفة عن ضم بطولة مصر الدولية  لأجندة البطولات الأوروبية وذلك ضمن بروتوكول بين الاتحادين المصري والأوروبي لتندرج هذه البطولة لأول مرة في التاريخ ضمن بطولاتها الدائمة.. ويأتي هذا الحدث العالمي ضمن جهود الاتحاد لتعزيز موقف لاعبينا من تحسين التصنيف العالمي.

ومن المقرر أن يحضر البطولة وحفل الافتتاح والختام رئيس الاتحاد الأوروبي ونائبه ووزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي ولفيف من الشخصيات البارزة على مستوى العالم.

الجدير بالذكر أن الاتحاد كشف اللوجو الخاص بالبطولة للترويج لها، خاصة أن هذا الحدث سيقام في مصر كل عام بعد نجاح الاتحاد في ضم البطولة لأجندة الاتحاد الأوروبي وتبدأ الوفود في الوصول لمصر خلال الفترة المقبلة للبدء في الاستعدادات للمشاركة في هذه البطولة.