رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إيهاب الكومى يناشد رموز الزمالك: النادى يحتاج للاستقرار.. وأتمنى أن يقف الجميع خلف المجلس الجديد للنادى

إيهاب الكومي
إيهاب الكومي

طالب الإعلامي إيهاب الكومي، وعضو اتحاد الكرة، رموز نادي الزمالك بتحكيم صوت العقل خلال الفترة المقبلة، وضرورة تكوين مجلس حكماء من أبناء النادي المخلصين، من أجل الوصول بهذا الكيان إلى بر الأمان، بدلًا من التناحر والاختلاف كما كان في الماضي.

وقال إيهاب الكومي، خلال تصريحات تليفزيونية، عبر برنامج "ملعب البلد"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن الزمالك في حاجة إلى الاستقرار، وأهمس في أذن رموز النادي.. أما آن الأوان للاستقرار، أم سنأخذ فصلًا جديدًا من التباعد الذي لا يصب في مصلحة هذه القلعة الكبيرة.

وتابع: هل سنرى مجلسا متوافقا من أجل مصلحة نادي الزمالك، أم سيستمر الأمر جبهات متناحرة، أتمنى أن يكون الأفضل للنادي الأبيض، حاولوا تحطوا أيديكم في إيد بعض.

وأشار إلي أنه إذا لم يحدث ذلك الجميع سينكشف، هناك حكماء ورموز في نادي الزمالك وما أكثرهم، حكموا صوت العقل ومجلس حكماء، أتمنى عند حدوث انتخابات القلعة البيضاء أن ينحي الجميع الخلافات جانبا.

وأختتم: أتمني أن يقف الجميع خلف المجلس الجديد للنادي، وألا يحدث ما حدث في الفترة السابقة. 

يذكر أن وزارة الشباب والرياضة كانت قد قررت تكليف اللجنة الثلاثية لإدارة نادي الزمالك، المكونة من اللواء حسن موسي حسن عبد الكافي المدير التنفيذي وأحمد فؤاد الوطن المدير المالي وأيمن عبد المنعم أبو سريع مديرا النشاط الرياضية، بإدارة شئون النادي.

وذلك عقب استقالة المجلس السابق بالكامل من منصبه، لحين إجراء الانتخابات القادمة في أقرب جمعية عمومية لانتخاب مجلس إدارة جديد.