رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سموحة يواجه البنك الأهلى فى ثالث تجاربه الودية استعدادًا للموسم الجديد

مباراة سموحة وسبورتنج
مباراة سموحة وسبورتنج الودية

يخوض فريق سموحة مباراته الودية الثالثة استعدادا لانطلاق بطولة الدوري موسم 2032 -2024 عندما يواجه فريق البنك الأهلى اليوم بالإسكندرية.

كان سموحة بقيادة أحمد سامي قد خاض مباراتين وديتين فاز في الأولى على سبورتنج بهدفين نظيفين سجلهما أحمد خالد والنيجيرى صديق أوجولا وفاز في الثانية على الإنتاج الحربي بخماسية.

ويواصل سموحة مبارياته الودية بمواجهة فريق فاركو يوم السبت المقبل على استاد برج العرب ثم يواجه فيوتشر يوم الإثنين المقبل وطلائع الجيش الثلاثاء المقبل، ثم يلعب مع إنبي يوم 4 سبتمبرالمقبل ومع إف سي زد يوم 7 سبتمبر على استاد الإسكندرية. 

كان مسئولو سموحة قد قاموا بقيد 17 لاعبا في القائمة الأولى للموسم الجديد وهم الهاني سليمان ومحمود حليمو وأحمد جمال وحسين فيصل ومحمد أشرف وحسين تيمور وشريف رضا وأحمد عبدالحكم ومحمد مغربي وبركات حجاج ومحمد عصام وأحمد مصطفى طاهر ومحمد سعيد مكرونة  وطارق علاء وصديق أوجولا وأبو بكر ليادي وتم وضع ثلاثة لاعبين في قائمة الانتظار وهم جونيور أجايى وزياد طارق وأحمد السعدني.

وتعاقد مسئولو سموحة مع 9 لاعبين لتدعيم صفوف الفريق وهم محمود وحيد لاعب الأهلي الذي كان معارا لطلائع الجيش وفادي فريد مهاجم البنك الأهلي الذي كان معارا للمقاولون ومصطفى البدري لاعب الأهلي الذي كان معار ا لفيوتشر وأحمد خالد من أسوان ومحمد مصطفى ميدو لاعب البنك الأهلي الذي كان معارا لأسوان وحمدي علاء لاعب سموحة وإسلام جابر لاعب البنك الأهلي وحمدي علاء لاعب الزمالك على ىسبيل الإعارة ومحمود إسماعيل حارس القناة.