رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يسدد غرامات فيفا لرفع القيد يوم الإثنين المقبل

شعار الزمالك
شعار الزمالك

أعلن اللواء حسن موسي، المدير التنفيذي للزمالك، عن أن هناك أمورا مفرحة لجمهور الزمالك خلال اليومين القادمين، موكدا أنه بعد جلسته مع وزير الرياضة وبحضور اللجنة المؤقته أحمد فؤاد، المدير المالي، وأيمن أبوسريع، مدير النشاط الرياضة، فإن الزمالك سيشهد انفراجة مالية الأحد.

وسيقوم نادي الزمالك بتسديد غرامات فيفا الخاصة بنادي لشبونة واللاعب أتشمبونج وسيتم رفع القيد عن الزمالك يوم الإثنين.

 

اللجنة المؤقتة للزمالك تكلف ميدو بملف الكرة بالنادي


أسندت اللجنة المؤقتة بنادي الزمالك ملف كرة القدم إلي النجم أحمد حسام ميدو، نجم القلعة البيضاء السابق ،من أجل إدارة ملف الصفقات الجديدة والراحليين واحتواء أزمة غضب بعض اللاعبين خلال الفترة المقبلة.

وبدأ أحمد حسام ميدو بالفعل في عقد جلسات مع اللاعبين الذين لديهم مستحقات لتسوية الأمور  سريعًا، من أجل لم شمل الفريق والتعاقد مع صفقات من أجل دعم صفوف الزمالك خلال الموسم الجديد.

حيث وعدت  اللجنة المؤقتة عبدالواحد السيد بصرف العديد من مستحقات اللاعبين خلال الفترات القادمة وحل تلك الأزمة.

وترغب اللجنة المؤقتة في إبعاد اللاعبين وفريق الكرة عن كل تلك الاضطرابات الادارية التي يمر بها النادي مؤخرا عقب التغييرات الادارية الأخيرة، خاصة أن هناك رغبة أن يبدأ الفريق الموسم بشكل جيد وبشكل هادئ بعيدا عن الضغوطات لتقديم موسم جيد يعود الفريق من خلال إلى البطولات وتعويض خسائر الموسم الماضي.

وتولى الزمالك مؤخرا عقب رحيل المجلس السابق لجنة مكونة من اللواء حسن موسي حسن عبدالكافي، مديرًا تنفيذيًا، وأحمد فؤاد الوطن، مديرًا ماليًا، وأيمن عبدالمنعم أبوسريع، مديرًا للنشاط الرياضي.